تستمع الآن

نجمة بوليوود كارينا كابور تكشف عن أول صورة لطفلها الثاني من زوجها سيف علي خان

السبت - ١٣ مارس ٢٠٢١

احتفلت الفنانة الهندية كارينا كابور مع جمهورها بقدوم طفلها الثاني من زوجها الفنان سيف على خان، حيث أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

وقالت كارينا، حسب الخبر الذي نقلته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم: “إنه ولد.. 21 / 2 / 2021.. إنه طفل رضيع .. تيم له أخ طفل”.

كما نشرت الفنانة الهندية الصورة الأولى مع ابنها الرضيع بمناسبة يوم المرأة العالمي، وحرصت على إخفاء ملامح وجه صغيرها الذي لا تزال تتكتم على اسمه باحتضانه.

وعلقت كابور على الصورة قائلة: “لا يوجد شيء لا تستطيع النساء فعله اليوم، يوم سعيد للمرأة”.

واستعرضت النجمة العالمية في وقت سابق، لياقتها ورشاقتها البدنية في الشهور الأخيرة من حملها الثاني، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صور من “فوتوسشين” جديد، والتى لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها على السوشيال ميديا.

ورُزق كارينا وسيف بابنهما الأول في يوم 20 ديسمبر 2016، وأطلقا عليه اسم ” تيمور”، وفور ولادتها أصدرا بيان لجمهورهما ليعلنا فيه عن هذا الخبر السعيد ويشاركوهم فرحتهم ويطمئنوا الجمهور على صحتها وصحة المولود.

وكانت كارينا أعلنت عن حملها في طفلها الأول في يوليو الماضي، وأكدت أنها لن تؤجل أعمالها بسبب الحمل، كما شددت على أنها لن تغيب عن التمثيل وستعود سريعا إليه.

كارينا وسيف متزوجان منذ عام 2012 ودائما كانت تتحدث عن اشتياقها لأن تكون أم، خاصة وأن سيف لديه أبناء من زوجة أخرى، فكانت تتمنى هي الأخرى أن تنجب منه ولكنها كانت تؤجل هذه الخطوة إلى أن جاء أوانها.

وتعد كارينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود، وتنحدر من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور كما تشمل أسرتها رانبير كابور وأختها كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل عليها دخول عالم التمثيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك