تستمع الآن

مي عمر: «لؤلؤ» لا علاقة لها بقصة واقعية وهذا معنى الإشراف على التأليف والإخراج لمحمد سامي

الثلاثاء - ٠٩ مارس ٢٠٢١

نفت الفنانة مي عمر علاقة قصة مسلسل «لؤلؤ» بالفنانة شيرين عبد الوهاب موضحة أنها شخصية من الخيال ولا تمت بصلة لأي أحد موجود في الواقع.

وأوضحت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على «mbc مصر»، أن سبب نجاح المسلسل من وجهة نظرها: «توفيق ربنا أولًا، وكل الناس اللي اشتغلت فيه اشتغلوا من قلبهم، وما حدش قصّر، كأنه أهم مشروع في حياتهم».

وعن تفكيرها في الأعمال المقبلة، قالت: «خايفة وحاسة بمسئولية ولازم اللي جاي يكون أهم من أي حاجة عملتها، مبسوطة وخايفة وهركز أوي، والجاي هيكون أحسن»، موضحة أنهم يحضرون الآن لعمل قادم، مؤكدة أنه سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل «لؤلؤ».

وأكدت أن زوجها المخرج محمد سامي كان سبب رئيسي في نجاح العمل، موضحة دوره وهو الإشراف على التأليف والإخراج: «كان عنده مسلسل بيعمله في الوقت ده ما كانش يسمح إنه يخرج المسلسل، لكن كان معانا من أول يوم بيساعد في كل حاجة بيعملها، وبنرجع له في كل حاجة بنعملها، وهو اللي عملنا الرؤية والجغرافيا اللي نمشي عليها».

مسلسل «لؤلؤ» قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك