تستمع الآن

محمد منير: بكيت قدام يوسف شاهين علشان يسيبني أغني لوحدي «علي صوتك بالغنا» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٣ مارس ٢٠٢١

تحدثت الفنان الكبير محمد منير، عن قصة تقديمه أغنية “علّي صوتك بالغنا” من فيلم “المصير” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

وقال محمد منير، في حواره مع إسعاد يونس، مساء الاثنين: “يوسف شاهين وكمال الطويل كان مش عاجبهم الغنا، وكل ما أغني أسمع غلط ومقدرش أعترض عليهم ولا أتخانق معاهم، وقلت أضرب شاهين ولا أعمل إيه روحت عيطت وده خبث مني ولؤم، ولما شافوا الدموع نازلة من عيني سابوا لى الاستوديو، خلصت الأغنية في 5 دقائق، معروف عنى فى وسط الاستوديوهات ومهندسى الصوت إنى أسرع وأشطر مغنى، لأنى بأروح مذاكر”.

وأضاف منير: “بحب شخصية مروان اللى قدمتها فى فيلم المصير؛ لأن الشخصية كانت قريبة منى ومن شخصيتى، وكان مع حبيب قلبى الراحل نور الشريف وصديقى محمود حميدة وصفية العمرى ربنا يديها الصحة”.

وأردف: “يوسف شاهين كان بيعتبرنى حنجرته وصوته فى الأفلام، ولو كان عاوز يزعق لحد يزعقلى، ولو عاوز يشتم حد يشتمنى أنا، وكان بيعمل كده معايا من أول حدوتة مصرية”.

كما كشف منير أن دوره في فيلم “يوم حلو يوم مر” بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة والفنانة عبلة كامل والفنانة سيمون وإخراج خيري بشارة كان سيقدمه الفنان الراحل أحمد زكي.

وأضاف منير، أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة أعربت عن تخوفها من أدائه شخصية شريرة في الفيلم رغم شكله الطيب، لافتًا إلى تصويره لأحداث فيلم “الطوق والأسورة” بطولة الفنان الراحل عزت العلايلي والفنانة شريهان في الأقصر.

ووصف محمد منير الفنانة شريهان بأجمل فتيات مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك