تستمع الآن

محمد رمضان يكشف إصابته بحروق كبيرة خلال تصويره إعلان: «إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا»

الأحد - ١٤ مارس ٢٠٢١

أعرب الفنان محمد رمضان، عن استياءه الشديد، من الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، من قبل بعض الإعلاميين، بعد الحادث الذي تعرض له خلال تصوير إعلان جديد.

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، صورة له تُبين حجم الحروق التي أصيب بها، معلقًا عليها بقوله: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس.. ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمدلله لم أنقطع عن تصوير أعمالي، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى ومفاجآت تانية كتير».

وكان رمضان، قد واجه أزمة شديدة يوم الخميس الماضي، بعدما وقع تفجير في موقع تصوير إعلانه الجديد، وأصيب وقتها الممثل الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس، بإصابات شديدة وحروق من الدرجة الأولى.

كانت الفنانة لبنى ونس أكدت أنها تحمدالله وتشكره على نجاة ابنها الممثل الشاب يوسف عمر، بعد تعرضه لإصابات بالغة نتيجة انفجار قنبلة في إعلان كان يقوم بتصويره مع الفنان محمد رمضان قبل يومين.

وكشفت لبنى في تصريحات لموقع “مصراوي”، عن الوضع الصحي لنجلها: “فيه تقرير طبي هجيبه بكرة من المستشفى، مش فارق معايا الدكاترة يقولوا هيقعد كتير عشان أرفع قضية، ابني علشان يقعد فترة طويلة كان المفروض القنبلة تفرقع تحت منه فيموت، ستر ربنا إن ابني رجع خطوة للخلف”.

وتابعت: “فخاده كلها اتحرقت وجدار الخصيتين التهب التهاب شديد، وده الدكتور قال من 10 لـ15 يوما يخف الالتهاب، وعملت سونار عشان اتطمن عليه، الحمدلله النتيجة تمام”، لافتة أنها ستجري “سونار” مرة أخرى لنجلها ليزيد اطمئنانها عليه، خاصة وأن الالتهابات مازالت موجودة.

وفي تعليق لها على موقع “فيسبوك”، حكت لبنى ما تعرض له نجلها، وكتبت: “وصل الاستهتار بأرواح الناس لدرجة مفزعة، يوسف كان بيصور إعلان ومفروض في أكشن، تخيلوا الأكشن قنبلة تحته حقيقية انفجرت فيه، ستر ربنا إنه إتأخر بعد الأكشن لحظة، والقنبلة انفجرت مع أكشن الحمدلله”.

وتابعت: “والله عنده حروق فظيعة وودانه تعباه من إمبارح وصداع شديد وجروح في أماكن حساسة، لكن الحمدلله”.

لبنى اتهمت مصمم المعارك عصام الوريث بأنه السبب فيما حدث لابنها، وأكدت أنه لم يؤمن نجلها ولم يبلغه بحقيقة الأمر “الحمد لله ابني ربنا حفظه لكن ده هايتكرر مع ناس تانية إذا ماتعاقبش”.

الفنان محمد رمضان، تعرض هو الآخر لإصابة في ظهره خلال تصويره الإعلان، ونشر رمضان، فيديو يوضح حجم الإصابة التي تعرض لها، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك