تستمع الآن

مؤلف «بين السما والأرض» يكشف شخصية هاني سلامة في المسلسل الرمضاني

الأربعاء - ٠٣ مارس ٢٠٢١

يقدم الفنان هاني سلامة خلال دراما رمضان 2021 مسلسل “بين السما والأرض”، وهي القصة المأخوذة من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم.

من جانبه، أعلن السيناريست إسلام حافظ، ملامح شخصية الفنان هاني سلامة المسلسل “بين السما والأرض” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

ونشر إسلام حافظ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لهاني سلامة من شخصية المسلسل، مشيرًا إلى أنه سيؤدي شخصية الدكتور “حميد سراج الدين”.

يذكر أن مخرج العمل محمد العدل قد أوضح أن المسلسل مقتبس من فيلم “بين السما والأرض” لكنه لا يتطابق معه ولا مع شخصياته، منوهًا بأنه يدور في عام 2021، وسيتعرض إلى أحداث عصرية مختلفة.

ولم يظهر خلال أحداث الفيلم الشهير شخصية الدكتور حميد سراج الدين، حيث يكشف عن أن الشخصية التي سيقدمها هاني سلامة في المسلسل الرمضاني جديدة ولم تعرض من قبل في الفيلم الذي عرض قبل 61 عامًا.

“بين السما والأرض” مسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، حيث قدمت من قبل في فيلم سينمائي عام 1960، لينافس في السباق الرمضاني لعام 2021 من 15 حلقة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

المسلسل من بطولة: هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي.

وأشار مخرج العمل إلى أن المسلسل مقتبس من الفيلم لكنه لا يتطابق معه ولا مع شخصياته، منوهًا بأنه يدور في عام 2021، وسيتعرض إلى أحداث عصرية مختلفة.

وشدد على أن شخصيات الفيلم ليست موجودة بالمسلسل، منوهًا بأنهم 11 شخصاً، كل واحد منهم له قصة خارج المصعد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك