تستمع الآن

مؤلف «الاختيار 2»: يتطرق لأحداث وقعت بين أعوام 2013 حتى 2020

الثلاثاء - ٠٩ مارس ٢٠٢١

أكد هاني سرحان مؤلف مسلسل “الاختيار 2” المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، أن المسلسل يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر ويسلط الضوء على بطولات ضباط الشرطة.

وأشار هاني سرحان إلى أن “الاختيار 2″، يتطرق إلى جانب من الحياة الاجتماعية لأبطال ضباط الشرطة، خاصة أنه يتطرق لأحداث وقعت بين أعوام 2013 حتى 2020.

وشد على أن كتابة مسلسل “الاختيار 2” يعتبر تحديًا له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات، مؤكدا: “أحكي وأكتب قصصًا عن شخصيات حقيقية واقعية مع وجود صعوبة في تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير”.

““الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وشهد شهر رمضان 2020، عرض مسلسل “الاختيار” الذي يتناول قصة حياة أحمد صابر منسي- قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استُشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك