تستمع الآن

مؤلف «الاختيار 2»: الجمهور سيتفاجأ بأحمد مكي والراحل هادي الجيار كان قد أنهى 80% من مشاهده

الإثنين - ١٥ مارس ٢٠٢١

قال هاني سرحان مؤلف مسلسل «الاختيار 2» إنه قضى نحو 3 أشهر في التحضير لكتابة المسلسل قبل البدء فيه، موضحًا أنه يعد تحديًا كبيرًا له خاصة مع النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول رمضان الماضي.

وأضاف في مداخلة لبرنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي إنه اعتمد في كتابة العمل على الملفات والمحاضر الواقعية والأحداث الحقيقية وقابل أهالي وأسر شهداء ممن يمثلون أبطال القصص والوقائع المسلسل.

وأوضح أن الجزء الثاني يجمع بين فنانين كبار وهما كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وهما من كبار نجوم الوطن العربي وقد مثل الجمع بينهما في عمل واحد أمر عظيم ومهم، موضحًا أن أحمد مكي يخوض لأول مرة تجربة درامية تحمل في طياتها نوع من «الأكشن» متوقعًا أن يتفاجأ به الجمهور، خاصة أنه ممثل كبير ويستطيع القيام بكافة أشكال الدراما.

وعن غياب هادي الجيار بعد وفاته، قال: «رحمة الله عليه كان قد أنهى نحو 80 % من دوره قبيل وفاته وأجرينا تعديلات بسيطة فقط على دوره حيث أن إنجازه لنسبة 80% ساعدنا في إجراء تغييرات بسيطة في بعض الأحداث اللاحقة».

وطرح المنتج تامر مرسي البرومو الأول لمسلسل «الاختيار 2» بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لرمضان 2021، وهو بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك