تستمع الآن

«لو فاتك في الويك إند».. 3 بروموهات جديدة لمسلسلات في رمضان 2021

الأحد - ٢٨ مارس ٢٠٢١

طرح خلال الساعات الماضية 3 بروموهات لمسلسلات تعرض في شهر رمضان 2021 حيث تنوعت تلك البرومومات بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي.

وتضمنت البروموهات التي عرضت خلال اليومين الماضيين، مشاهد من مسلسلات: نجيب زاهي زركش والقاهرة كابول وكله بالحب.

«نجيب زاهي زركش»

طرح برومو مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة الفنان يحيى الفخراني والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسل “نجيب زاهي زركش”، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، من بطولة: أنوشكا، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وهالة فاخر حيث تظهر كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل.

تدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

ويعد “نجيب زاهي زركش” عودة ليحيى الفخراني للمشاركة في رمضان، بعد غياب عامين من مسلسله “بالحجم العائلي” الذي عرض في شهر رمضان 2018.

«كله بالحب»

طرحت الفنانة زينة برومو مسلسل “كله بالحب” والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021 من إخراج عصام عبد الحميد.

ونشرت زينة برومو مسلسلها الرمضاني “كله بالحب” عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كله بالحب.. مش كل اللي بيلمع هب.. رمضان 2021”.

يذكر أن مسلسل زينة، كان يحمل في البداية اسم “زي البيت الوقف”، قبل أن يتم تغيره إلى “كله بالحب”، من بطولة: أحمد السعدني، وصابرين، وهالة فاخر، ومصطفى درويش، وريم البارودي، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

كانت زينة قد كشفت عن تفاصيل مسلسلها، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 حيث أشارت إلى أن المسلسل يتضمن قصص حب ومشاكل ويدور في إطار كوميدي واجتماعي.

وأشارت زينة إلى أنها تقدم ضمن مسلسلها الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، شخصية “دهب” وهي فتاة من عائلة ارستقراطية لكنها أعلنت إفلاسها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

«القاهرة كابول»

كما طرح البرومو الرسمي الأول لمسلسل “القاهرة كابول” بطولة عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم نبيل الحلفاوي وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي.

وظهر في الإعلان أن أبطال العمل وهو 4 كانوا أصدقاء في طفولتهم، لكن فرقتهم الحياة وكل شخص منهم اختار طريق مختلف.

المسلسل من بطولة: طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.

وكان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان 2020، ولكن بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا تعطل تصويره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك