تستمع الآن

لقاء الخميسي عن منتقدي اتجاهها للغناء: «سأغني بغض النظر عن رأيهم»

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

ردت الفنانة لقاء الخميسي على انتقادات البعض لها بعدما اتجهت للغناء مؤخراً وتقديم حفل غنائي، مشيرة إلى أنها لا تتفهم سبب هجوم البعض عليها بعد الإقدام على هذه الخطوة.

وأشارت لقاء الخميسي إلى أنها تتعجب من الهجوم الذي يشنه البعض على أي فنان موهوب، مؤكدة: “لا أفهم سبب الهجوم على أي فنان يحاول القيام بتجربة جديدة في حياته الفنية، وأتعجب من هؤلاء لأن الفنان الموهوب من حقه أن يقدم كل أشكال الفن ما دام قادرًا”.

وأوضحت لقاء الخميسي أنها تحب الغناء لذا اتجهت إلى خوضه والاستمتاع به، منوهة في حوار لـ”العربية” بأن الفن يحتمل التجريب والمغامرة.

وأكدت: “اعترف أنني لست مطربة قوية وطربية، أنا فقط أحب الغناء والاستماع إلى الموسيقى، وسأغني بغض النظر عن المنتقدين”.

وعن حفلها الأخير في “ساقية الصاوي”، أكدت أنها كانت متخوفة من تلك الخطوة، مضيفة: “كانت خطوة مخيفة ومغامرة وكنت مترددة من تلك التجربة، ولكن هناك من دعمني منهم زوجي وعدد من أصدقائي”.

كانت الفنانة لقاء الخميسي، قد أعربت عن ضيقها وغضبها بسبب عدم اختيار زوجها محمد عبدالمنصف، الشهير بـ”أوسة”، حارس مرمى وادي دجلة، في قائمة منتخب مصر، التي أعلنها حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، مؤخرًا.

وكتبت لقاء عبر حسابها على “إنستجرام”: “عمري ما كان ليا في الكورة، وإنما بعد جوازي تابعت واتفرجت مع أوسة كتير وكنت معاه خطوة بخطوة في مشواره”.

وتابعت: “كلمتي دي كلمة حق مالهاش أي علاقة بإنه زوجي، كلمتي دي عن راجل قوي ولاعب كورة مميز جدا وعنده إصرار والصفة الوحيدة التي لا تميزه اللؤم والضرب من تحت لتحت، رجل واضح مجتهد نضيف، وبما إنه نضيف تحالفت كل الظروف عليه”.

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “سكر زيادة”، المستوحى من المسلسل الشهير “The golden girls”، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك