تستمع الآن

«لـ أمي حبًا لا يحكى ولا يكتب».. رسائل مؤثرة من فنانين فقدوا أمهاتهم في عيد الأم

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

لن تجد أفضل من رسالة لتتذكرها.. هي مجرد كلمات تغنيك عن فقدانها، حيث إنه في ذات اليوم من كل عام يتذكر هؤلاء أمهاتهم ويرسلون رسائل مؤثرة تكون كفيلة بتعويضهم عن وفاتهن.

21 مارس من كل عام، يحتفل عدد من دول العالم بـ”عيد الأم”، حيث تزداد التهاني والرسائل من قبل الأبناء إلى أمهاتهم ويتذكرون أبرز وأهم المواقف التي عاشوها سويًا.

ويواجه عدد من الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم، عذاب الفقدان وهو أمر مُر لا يشعر به إلا من مر عليه، لذا فقد وجه عددًا من نجوم الفن رسائل مؤثرة وبعضها قاسية تذكروا فيها أمهاتهم:

إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة مع والدتها عبر صفحتها على “انستجرام”، وعلقت: “ولـ أمي حُباً لا يُحكى ولا يُكتب.. مهما كانت النعم جميلة.. تظلُّ أمي كانت أجمل نعمه في حياتي”.

وتابعت إلهام شاهين: “أمي عيدها في الجنه أحلى.. الله يرحمك يا حته من قلبي.. كل سنه وأنتي طيبه يا أمي”.

نادية الجندي

من جانبها، وجهت الفنانة نادية الجندي رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة، وذلك عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: “كل سنة وكل أم طيبة وبخير وبسعادة.. الله يرحمك يا أمي.. عيدك في الجنة إن شاء الله.. ربنا يرحمك يارب بحبك ووحشتيني اوي اوي”.

سيمون

كما نشرت الفنانة سيمون صورا نادرة مع والدتها الراحلة، وعلقت عليها: “كل سنة وانتي طيبة يا ماما مفترقناش لحظة في الحياة.. ومنستكيش من بعد رحيلك.. نتقابل على خير يا حبيبتي”.

يسرا

ووجهت الفنانة يسرا رسالة إلى والدتها الراحلة، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث نشرت صورة لها وهي تقبل يدها.

وعلقت يسرا: “وحشيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي و جوة قلبي”.

وتابعت: “أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا”.

رامز جلال

من جانبه كتب الفنان رامز جلال عبر صفحته على موقع “تويتر”: “كل سنة وانتى طيبة يا أمي.. ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات ويجعلك مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. كل سنة وكل امهات مصر والوطن العربي طيبين وبخير”.

كريم قاسم

كما نشر الفنان كريم قاسم صورًا له مع والدته الراحلة، ووجه لها رسالة، قائلا: “أصعب يوم وأصعب شهر في السنة بيمر عليا وتقريباً كل سنة بتجنبه ولا كأنه حصل من كتر الحزن على فراقك”.

وأضاف: “وحشتيني يا أكبر طاقة حب وحنان وأمل في حياتنا وأشكرك أنك علمتيني ابقي بني آدم سوي وإني احس بالناس قبل كل شيءٍ وأنك ورثتيلي طاقة حب ممكن أغزو بيها العالم القاسي اللي إحنا عايشين فيه.. كل سنة وانتي طيبة و كل الامهات طيبين”.

سعد الصغير

فيما كتب الفنان سعد الصغير رسالة مؤثرة عبر صفحته على موقع “انستجرام”، لوالدته الراحلة، قائلا: “وحشتني قوي يا امي كل سنه وانتي طيبه وعمري ما هنساكي ابدا ربنا يرحمك ودايما معايا في كل حاجة بعملها بدعاء بتاعك ربنا يرحمك وتبقي في الجنه يارب الف رحمه ونور عليكي يا امي”.

أمينة

كما نشرت الفنانة أمينة، صورة لها مع والدتها، وعلقت قائلة: “الست دي أمي مش هتكلم كتير الصورة بتقول كل حاجة بس هقولك شكرًا إنك ربتيني يبقى جوايا نضيف شكرًا يا أمي.. الفاتحة”.

إدوارد

فيما نشر الفنان إدوارد صورة لوالدته الراحلة عبر صفحته على “انستجرام”، وكتب: “كل عيد وانتي طيبة يا أمي”.

وأكمل: ” كان نفسي أجيلك يوم عيدك ذي كل سنة وأشوفك وانتي بتدعيلي عارف انك معايا وبتدعيلي وانتي في السما.. الصوره دي كل شويه اشوفها واحس بدعواتك ليا وحشتيني يا أمي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك