تستمع الآن

«لتأهيل العظام في مكانها».. حورية فرغلي تطلب الدعاء لها قبل الجراحة الثالثة في أنفها غدًا

الثلاثاء - ٢٣ مارس ٢٠٢١

تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الجراحية الثالثة في أنفها غدًا الأربعاء، ضمن سلسلة من العمليات تجريها في الولايات المتحدة الأمريكية لاستعادة شكل أنفها مرة أخرى.

العملية الثالثة هي عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى، بحسب تصريحات حورية فرغلي لـ«اليوم السابع»، مضيفة أنها تجرى عملية أخيرة الشهر المقبل بعد الاطمئنان علي صحتها، مؤكدة على أن حالتها الصحية جيدة وأفضل بكثير وأنها لا تطلب غير الدعاء.

حورية فرغلي

وكانت حورية فرغلي أوضحت أن الصورة المتداولة لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعود إلى أول عملية أجرتها في لندن منذ 5 أو 6 سنوات.

وكشفت عن شعورها بالغضب نتيجة الصورة المتداولة لها، قائلة: «زعلانة لأن الصور المتداولة هي لأول عملية منذ 5 سنوات وكانت في لندن وهي سبب في فشل العمليات الأخرى».

وأجرت «حورية» العملية الجراحية الثانية في أنفها فى الأول من مارس الجارى، بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح حيث كانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك