تستمع الآن

غادة عبدالرازق: «دينا الشربيني ممثلة شاطرة من العيار الثقيل»

الخميس - ١١ مارس ٢٠٢١

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن رأيها في فنانات الجيل الحالي، وهل قاموا بسحب البساط من جيلها.

وقالت غادة في حوار مع قناة “سكاي نيوز” عربية: “النجم أو النجمة لازم يأتي عند وقت معين أو مناسب ويترك مكانه لشخص آخر يبذل مجهودا فيه مثل ما قدمناه وهذا طبيعي في أي مهنة في الدنيا وليس الفن فقط، وأحترم كل زميلاتي وتعبهم على أنفسهم وكل واحدة فيهن لديها استعداد لاكتساب خبرات، ولكيون لديها منهج جديد لشكلها”.

وعن أبرز الفنانات في الجيل الحالي، أشارت: “دينا الشربيني لفتت نظري بالطبع وجاءت لها البطولة المطلقة قبل الأسماء الأخرى، وهي أخذت الخطوة من حوالي 4 سنوات، وبالتالي لديها تطور هائل، وهي ممثلة شاطرة ومن العيار الثقيل أتمنى لها كل النجاح”.

وعن خلافها مع المخرج محمد سامي وإمكانية التعاون مرة ثالثة بعد مسلسليهما “حكاية حياة” و”سبق الإصرار”، أشارت: “مقدرش أتكلم في علم الغيب، ولكن النجم لازم يتعامل مع أخرين لكي لا يقال إنه لم ينجح سوى مع هذا المخرج فقط، ولازم أثبت إن نجاحي يأتي بتوفيق الله أولا ومجهود آخرين”.

وعن نجاح مسلسل “البرنس” في رمضان الماضي، قالت: “توليفة مضمونة وتخاطب حوالي ثلاثة أرباع الشعب المصري وبالتالي خلطة النجاح مضمونة بنسبة 50%”.

نادية الجندي

وعن تشبيه البعض لها بالفنانة الكبيرة نادي الجندي، أشارت: “مفيش نقاط قرب أو بعد بيني وبينها، أنا بحبها جدا بالطبع مدام نادية جدا وأنا من مشاهدينها طول عمري، وهي نجمة قعدت على عرش السينما 40 سنة ومعها اثنين أقوياء جدا نبيلة عبيد وعادل إمام، لو اسمي ارتبط بها شرف لي بالتأكيد، وهي قالت مفيش حد بيجب مكان أحد، لو أحد أعاد استنساخ نجم أو يسير على دربه كان زمان عندنا نادية لطفي، ولكن جيل نادي الجندي كان دلهم فرص أكبر مننا بكثير مع مخرجين ومؤلفين كثر والحياة كانت معهم منتعشة وعلى ما وصلنا كان كل حاجة بتنزل، المخرجين أو المؤلفين أصبحوا قليلين وحتى الفنانين أصبحوا يستعجلون النجومية، والطبيعي أنك تعمل دور صغير ثم تكبر مع الوقت، ولكن الآن لم يعد هناك نجوم صف ثان أو رابع”.

غادة عبد الرازق تشارك في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال” الذي تنشغل بتصويره هذه الأيام في بيروت، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، محمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، جيهان خليل، بسنت شوقي وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك