تستمع الآن

عمرو يوسف عن مسلسل «الملك»: «مجهود جبار.. ولو هريح بعده هحتاج 5 سنين»

الثلاثاء - ٢٣ مارس ٢٠٢١

تحدث الفنان عمرو يوسف عن مسلسل “الملك” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 والمأخوذ من رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ.

ونشر عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة له من كواليس مسلسل “طايع”، مشيرا إلى ان هناك علاقة بين “طايع” و”الملك” الذي سيعرض في شهر رمضان 2021 من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

وعلق عمرو يوسف على الصورة، قائلا: “حبيت طايع من أول ما قرأت المعالجة الدرامية وحبيته أكتر بكتير لما الناس حبوه، ظروف وأماكن تصويره كانت صعبه جدًا ولذلك قررت أرتاح بعديها سنة، لكن القرار ده مش هيتكرر عشان لو هريح بعد الملك هحتاج خمس سنين”.

وأكد عمرو يوسف: “مجهود جبار من كل فريق العمل بشكرهم عليه ولسه مكملين تصوير، بس المهم انه ان شاء الله يعجبكم، انتظروا خلال أيام الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الملك في رمضان 2021”.

يذكر أن مسلسل “الملك” يتناول قصة أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

يشارك في بطولة المسلسل في رمضان 2021: صبا مبارك، وماجد المصري، ومحمد علاء، وريم مصطفي، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، وباسل الزارو، ومعتز هشام وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

واستعانت أسرة المسلسل بمصمم معارك عمل لعدة سنوات في تصميم المعارك لعدد من أفلام هوليوود، حيث نشر عمرو يوسف صورة مصمم المعارك بورزان أبيشيف، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب معلقا: «مصمم معارك المسلسل جالنا مخصوص من هوليوود، مسلسل الملك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك