تستمع الآن

عفاف رشاد: «لست سعيدة عن ردة الفعل على صورتي.. وعمري ما عملت عمليات تجميل» (فيديو)

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

تحدثت الفنانة عفاف رشاد عن تصدرها تريند “جوجل” والموضوعات الأكثر بحثا على الإنترنت، بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” وتظهر بها بـ”لوك جديد”.

وقالت الفنانة الكبيرة: “أنا مخضوضة، وقمت فقط بتغيير صورة البروفايل وصديقتي الفنانة عفاف شعيب وهي صديقة عمري دائما تقول لي اعملي شعرك واعملي ماكياج وقلت لها أنا مش بعمل أدوار أمهات كثيرا والأمر لا يتطلب أعمل ماكياج لكي يكون هناك مصداقية، وسمعت للأسف كلامها، ووضعت الصورة ولكن ثاني يوم وجدت الدنيا اتقلبت وسمعتي أني تريند ولا أفهم معنى الكلمة، وسعدت من ردود الأفعال الطيبة والكويسة ولكن تعليقات أخرى ضايقتني”.

وأضافت: “لما ذهبت للكوافير عمل لي لون الشعر الفج الذي ظهرت به وقلت له مش معتادة على هذا ولكنه أقنعني، ثم جارتي مغربية عملت لو شوية ميكيب وصوروني ووجدتها ظريفة، وبالفعل غيرت صورة الفيسبوك بها، وفجأة ناس تكلمني ومحطات وناس تريد عمل مداخلات ومقابلات”.

وتابعت: “التعليقات الحلوة جاء من ناس يقولون لي عايزينك كده علطول، وأنا بقول كل سن وله جماله، ولم أكن أهتم بوضع أي ميكيب ولكن مستحضرات طبيعية في البيت لا ترهق بشرتي ووالله عمري ما عملت عمليات تجميلية وكل سن وله جماله، وأخشى العمليات ولماذا ألعب في خلقة ربنا اللي خلقني بها، وفوجئت بمكالمات من خارج مصر ولم أكن متخيلة ما حدث، ولكن أنا لست سعيدة بردود الفعل التي حدثت لأني وأنا ست في حالي أنا وابني أخلص شغلي وأذهب لبيتي وأنزل بنفسي أتسوق، الحياة بالنسبة لي عادية جدا”.

وعن التعليقات التي ضايقتها، قالت: “فيه تعليق إني ست عجوزة ورجل بره ورجل جوه وبتعمل كده ليه عشان تتجوز؟، طبعا هذا كلام يضايقني، والبعض أيضا قارن صورتي بالحجاب ودونها وناس قالوا إني أحرض على عدم ارتداء الحجاب لأنه بيعمل صداع وبيموت، ولكن أنا عندي صداع نصفي من وأنا صغيرة وكان يتعبني بالفعل، وزعلت جدا وكلمت عفاف شعيب وقلت لها ليه خلتيني أعمل كده وظلت تضحك، وفيه تنمر رهيب جدا، ومش عارفة ليه التحول الغريب هذا، ولم يكن في دماغي أي شهرة أو أي حاجة وناس طالبوني باستغلال الموقف لصالحي ولكن رفضت وليس في دماغي”.

وأشارت عفاف: “من التعلقات التي أصابتني بالضيق، جملة كتبها متابع قال فيها (من فلوس السبكي) وهذا ما أصاب نجلي أيضا الدكتور عمر السبكي وهو طبيب مخ وأعصاب بالضيق، والمعلومة التي لا يعلمها كثير من الناس أنني منفصلة عن المنتج محمد السبكي عندما كان عمر ابني عامين، وهو الآن يبلغ من العمر 30 عاما”.

وكانت عفاف رشاد أعلنت خلع الحجاب في عام 2016، وقالت حينها إنَّ الحجاب تسبب في إصابتها بالصداع النفسي.

وقدَّمت عفاف رشاد العديد من الأعمال الفنية السينمائية من بينها أفلام “قلب الأسد، زنقة ستات، القشاق، سمير ألو النيل، آخر ديك في مصر”، ويعد مسلسل “الاختيار” آخر أعمالها الفنية، وقدّمته في المارثون الرمضاني الماضي 2020 مع الفنان أمير كرارة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك