تستمع الآن

ظهور يوسف شعبان في البرومو الرسمي لـ«ملوك الجدعنة» رمضان 2021

الخميس - ٢٥ مارس ٢٠٢١

طرح البرومو الرسمي لمسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 .

وتضمن الإعلان الدعائي لمسلسل “ملوك الجدعنة”، ظهور الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد في حارة شعبية حيث تتضمن الأحداث مناوشات مع عمرو عبد الجليل الذي يظهر في المسلسل بإفيهاته الشهيرة.

كما ظهر خلال البرومو لـ”ملوك الجدعنة”، الفنان يوسف شعبان في أكثر من لقطة قبل أن يتوفى مؤخرًا بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كان المسلسل آخر عمل صوره.

كان عمرو سعد قد كشف عن شخصيته في المسلسل، حيث يقدم شخصية أحمد عبد القادر سرية (الشهير بسرية)، فيما كشف الفنان مصطفى شعبان عن دوره في المسلسل، قائلا: “أحمد عبد الظاهر الشهير بسفينة والكلام رايح لك يا (سارية)”، وذلك عبر صفحاتهما على “انستجرام”.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد أعلنت اسم الشخصية التي ستقدمها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 من بطولة الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

ونشرت ياسمين رئيس صورة لها من كواليس تصوير العمل الرمضاني، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وأشارت إلى أنها ستظهر باسم “فاتن حرفوش”

وقالت من خلال التعليق على الصورة التي شاركتها، وكتبت: “ملوك الجدعنة.. فاتن حرفوش.. رمضان يجمعنا.. مش فاضل كتير”.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك