تستمع الآن

طرح البوستر الرسمي لمسلسل «هجمة مرتدة» لـ أحمد عز في رمضان 2021

الأربعاء - ٠٣ مارس ٢٠٢١

طرح البوستر الرسمي لمسلسل “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، والذي يتحدث عن ملف من ملفات المخابرات العامة المصرية.

مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة: هند صبري، وإنجي المقدم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ومايان السيد، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ويجسد خلاله أحمد عز شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لصالحها لينفذ مجموعة من العمليات ضد الدولة الأجنبية في إطار تشويقي وطني.

كانت آخر أعمال أحمد عز مسلسل “أبو عمر المصري” وعرض في رمضان 2018، من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف عز الدين شكري فشير.

دارت الأحداث حول “فخر الدين” المحامي الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي يلجأ إلى تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله ويهرب إلى فرنسا، ثم ينتقل للسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة.

المسلسل من بطولة: أروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بشوشة، وعمرو القاضي، ومحمد سلام، ومنذر رياحنة، ومحمد علي رزق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك