تستمع الآن

صور نادرة ورسائل مؤثرة.. نجوم الفن يهنئون أمهاتهم في عيد الأم

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

يحتفل عدد كبير من دول العالم في 21 مارس من كل عام بـ«عيد الأم»، حيث تكثر التهاني والرسائل من قبل الأبناء إلى أمهاتهم ويتذكرون أبرز وأهم المواقف التي عاشوها سويًا.

ويحرص عدد كبير من الفنانين على الاحتفال بهذا اليوم مع والدتهم، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء “انستجرام” أو “تويتر”.

ومن ضمن التهاني التي أرسلت من قبل الفنانين إلى أمهاتهم، أصر بعضهم على التصوير معهم أو الاستعانة بصور قديمة، من أجل إحياء تلك المناسبة.

من جانبها، وجهت الفنانة روجينا رسالة إلى والدتها في عيد الأم، قائلة: “كل سنة وانتي الأمان والحنية والسند كل سنة وانتى حسك فى الدنيا بيطمنى كل سنة وانتى دعواتك ليا بتقوينى كل سنة ورضاكى عنى يبقى سبب فى رضا ربنا عليا”.

وتابعت روجينا: “ربنا يحفظك ليا ويرزقك الصحة يا أمي وأفضل تحت رجليكى كل عيد أم وانتي طيبة كل عيد أم وكل الامهات بخير”.

كما وجهت الفنانة ميرهان حسين رسالة إلى والدتها في عيد الأم، من خلال نشر فيديو لها على هامش مشاركتها في أحد المسابقات، قائلة: “كان بقالي شهور ماشفتهاش وكانت واحشاني أوي ولا أي حاجة كانت معوضاني عنها.. لحظات عمري ماهنساها وأيامها كنت يا دوب بعرف يعني إيه أبقى مشهورة وكنت خايفة ماطمنيش غير حضن أمي”.

واستطردت: “كل سنة وكل الأمهات نعمة في حياتنا يارب احفظهم وارحم اللي رحلوا عنا إلى جنتك يارب”.

ونشر الفنان أحمد السعدني صورة مع والدته، وعلق عليها: “كل سنة وأنتي ست الناس وأهم الناس وأحلى الناس وكل الناس ربنا يخليكي ليا”.

من جهتها نشرت الفنانة آيتن عامر صورا مع والدتها عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا مهما اروح وآجي ماليش غير حضن أمي.. ‏من بعدها مفيش امان و مفيش حنية.. ‏المخلصه الوفيه الحاجة الحلوة اللي فيا.. ‏هي البركة اللى عندي و ماليش بركه إلا هي.. ‏الطيبه الأميره أمي الست الأصيلة.. ‏حياتي وذكرياتي في تقاطيعها الجميلة.. كل سنة و انتى طيبة يا أمي”.

فيما نشر الفنان هاني رمزي صورة مع والدته، قائلا: “كل سنه وانتي طيبه يا أحلى وأجمل وأحن أم فى الدنيا ربنا يخليكي ليا يارب”، وذلك عبر حسابه على “انستجرام”.

كما نشرت الفنانة دينا صورا نادرة لها برفقة والدتها عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت: “كل سنة وانتي طيبة يا أمي.. مافيش كلام يتكتب يوفيكي حقك، ربنا يخليكي لينا ويديمك في حياتنا يا أحن قلب وأقوى إنسانة شفتها في حياتي.. بحبك”.

ووجه الفنان محمد عساف رسالة إلى والدته عبر صفحته على موقع “تويتر”، قائلا: “هي ست الحبايب، يبدأ من عندها الحب و العطف و الحنان.. في يوم الأم ربنا يحفظ أمي ويحفظ لكم أمهاتكم.. كل عام وهن بركة حياتنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك