تستمع الآن

شريف الدسوقي يكشف حقيقة إيداعه مصحة نفسية

الأربعاء - ١٧ مارس ٢٠٢١

كشف الفنان الكوميدي شريف دسوقي حقيقة ما تردد من أخبار عن وضعه في مصحة نفسية، على خلفية بعض الأزمات التي تعرض لها مؤخرا شركات إنتاج، ومع بعض من زملائه في الوسط الفني.

وقال دسوقي، في تصريحات لموقع “في الفن” إنه تقدم ببلاغ ضد مروجي تلك الشائعة، مشددا على أنه منشغل في الفترة الحالية بتصوير مشاهده بعدد من الأعمال الفنية المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، معربا عن استيائه من ترويج تلك الشائعة في الوقت الحالي.

وأضاف أنه يرى أن من يختلقوا تلك الشائعات هم أشخاص لا يجدوا ما يشغلهم، ويرغبوا في تعطيله وهدم مسيرته الفنية.

وكان شريف دسوقي طالب شركة “العدل جروب” بدفع الضرائب بدلًا عنه في مسلسل “بـ100 وش”، الذى تقاضى فيه أجرا 75 ألف جنيه، وهو ما تسبب في أزمة بينهما لم تحل، حتى الآن.

وفي تصريحات سابقة لشريف دسوقي منذ أسابيع قليلة، قال للإعلامي سيد علي إنه يعتزم اعتزال التمثيل في 2025 حتى ينتهي من التزاماته المادية، وأكد أنه لن يتعامل مرة أخرى مع شركة العدل جروب، وأوضح وقتها أنه يلجأ لأشرف زكي الذي يعتبره أستاذه الكبير والذي يتولاه منذ أن كان عمره 16 عامًا، حينما كان زكي معيدًا في المعهد ويُخرج مسرحية للفنان الراحل محمد عوض.

شريف دسوقي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “لحم غزال” من بطولة غادة عبد الرازق، كما انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم “الإنس والنمس” للمخرج شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر وهو من تأليف كريم حسن بشير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي فيلم «وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك