تستمع الآن

سمية الخشاب ترد على انتقادات تعليق محمد رمضان على صورتهما في كواليس مسلسل «موسى»

الأحد - ١٤ مارس ٢٠٢١

نشر الفنان محمد رمضان أول صورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل “موسى”.

ونشر رمضان الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يظهر فيها وهو يرقد على فراش المرض بينما تحضر له الخشاب صينية من الطعام، وأرفق معها تعليقا على لسان شخصية “موسى” التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، ويحمل مغازلة لسمية الخشاب هو: “عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه”.

وقالت سمية في تصريحات لصحيفة «المصري اليوم»: «هناك كيمياء وتجانس قوي أمام الكاميرا بيني وبين النجم محمد رمضان وإن شاء الله العمل سيكون علامة قوية ورقم واحد في رمضان المقبل، وسيكون ملحمة 2021».

وعن الصورة التي نشرها «رمضان» عبر حسابه أثناء تصويرهما أحد المشاهد معلقًا عليها «لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه»، قالت «سمية»: «رمضان يخاطبني بلسان موسى بطل الرواية في العمل ويقول لي يا ملبن وسوف تكشف الأحداث طبيعة العلاقة بينهما».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان رمضان تعرض، يوم الجمعة، لإصابة في ظهره وصفها بالـ”الشديدة”.

ونشر رمضان عبر حسابه على “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه عدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد الأطباء علاجها.

مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل “موسى” تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها مسلسل “الحلال”، مع الفنان بيومي فؤاد.

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كلا من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك