تستمع الآن

سلوى عثمان لـ«أسرار النجوم»: «خبر وفاة أحلام الجريتلي كان صدمة قوية وظننتها شائعة»

الخميس - ٠٤ مارس ٢٠٢١

بكت الفنان سلوى عثمان على الهواء خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «أسرار النجوم»، على نجوم إف إم، يوم الخميس، خلال تذكرها الراحلة أحلام الجريتلي، وعملا سويا ف مسلسل (البرنس) العام الماضي وأيضا هذا العام في (نسل الأغراب).

وقالت الفنانة الكبيرة: “خبر وفاتها كانت صدمة جامدة جدا ولم أصدق، وكنا سويا قبلها بيومين ونصور في مسلسل (نسل الأغراب) وكنا جالسين سويا في الكرفان ونضحك وكانت زي الفل، وشعرت بخضة وأبكي دون أن أشعر، وقلت جائز شائعة، ولم يكن فيه أي علامة من علامات المرض، وهي من النوع اللي لازم تحبها ست جميلة وتشعرين أنها أختك أو جارتك وصاحبتك حبيبتك”.

وأضافت: “وكان كل مشاهدنا في مسلسل (البرنس) العام الماضي مع بعض وهي فنانة وكل الناس كانت تحبها، وتركت بصمة وستترك فراغ لن يقدر أحد يملؤه، وزعلانة أوي إنها فارقتنا والفراق يكون صعبا، واللهم لا اعتراض بالطبع، ومش متخيلة سأذهب للتصوير دون وجودها”.

وتابعت: “يوسف شعان عملاق كبير وكان جميلا والناس كلها كانت تحبه وكان هادئا في اللوكيشن ويحب شغله، وأحلام نفس الحكاية، ولا أعرف حقيقة ما سيتم في مشاهدها المتبقية في المسلسل، والمخرج محمد سامي وهو كاتب المسلسل أعتقد سيجد مخرج بالتأكيد، وهو عبقري إخراج ودماغه حلوة في التأليف”.

أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، وآخر أعمالها مسلسل “اللعبة 2 ليفل الوحش”.

وظهرت الفنانة أحلام الجريتلى، ضيفة شرف في مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر، وكان آخر أعمالها مسلسل “البرنس” الذى عرض رمضان الماضى وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك