تستمع الآن

سبب اعتذار حسن الرداد عن مسلسل «ضد الكسر» لـ نيللي كريم في رمضان 2021

الخميس - ٠٤ مارس ٢٠٢١

كشف المنتج جمال العدل عن سبب اعتذار الفنان حسن الرداد عن بطولة مسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وأشار جمال العدل إلى أن وفاة والدة حسن الرداد خلال الفترة الماضية أجل بدء تصوير المسلسل الرمضاني، منوهًا بأن الرداد اعتذر عن بدء التصوير أكثر من مرة وأجلناه بالفعل انتظارًا له إلا أنه في النهاية قدم اعتذارًا عن العمل بسبب حزنه على وفاة والدته.

وأكمل لـ”MBCTrending”: “حاولت استناه لأني كنت حابب التوليفة معاه ومع نيللي كريم لكن حسن اعتذر وقبلنا الاعتذار، وتم إسناد الدور إلى الفنان محمد فراج”.

يذكر أن «ضد الكسر» من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويقوم ببطولته: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي، هشام إسماعيل.

بـ 100 وش

وعن تفاصيل فيلم “بـ100 وش”، أشار جمال العدل إلى أن المؤلف عمرو الدالي أوشك على الانتهاء من كتابته، حيث سيقدم الفيلم بنفس طاقم عمل المسلسل.

وقال: “اتمنى الانتهاء منه وبدء التصوير عقب انتهاء شهر رمضان من أجل عرضه في عيد الأضحى المقبل”.

“بـ100 وش” من بطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، حسن أبو الروس، زينب غريب، دنيا ماهر، حنان يوسف، سلوى محمد علي، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك