تستمع الآن

سارة سلامة لـ«عيش صباحك»: «شكلي حاصرني في أدوار معينة»

الخميس - ١١ مارس ٢٠٢١

كشفت الفنانة سارة سلامة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “إسعاف يونس” والذي عرض مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الدور لاقى إعجابها لأنها تقدم دور ساحرة وهو ما لم تقدمه من قبل.

وأضافت سارة سلامة خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك”، مع يوسف التهامي وفانا إمام على “نجوم إف إم”، أنها كانت تخشى هذا الدور، مشيرة إلى أنها تدربت كثيرًا من أجل أن يظهر بمستوى مميز، قائلة: “الحمد لله الموضوع طلع من دون صعوبة”.

وأكدت سارة سلامة أنه يتم التحضير حاليًا لجزء ثان من مسلسل “إسعاف يونس”، من بطولة: محمد أنور، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وأحمد محارب.

وتابعت: “سبب شعوري بالضيق أن كل ما يعرض عليّ أشياء مكررة وشبيهة لما عرض عليّ من قبل، لكن أنا نفسي أعمل كل الأدوار، وشكلي حاصرني في أدوار معينة وده سبب رفضي لأعمال فنية كثيرة”.

وعن المنصات الإلكترونية، أشارت سارة إلى أنها مفيدة لأن عدد كبير من المشاهدين ابتعدوا عن مشاهدة التليفزيون.

وأشارت سارة سلامة إلى أن “البطولة النسائية” قديما كانت أسهل لأن معظم الأبطال من السيدات لكن الآن الموضوع أصبح صعبًا قليلا، مؤكدة: “نفسي أكون ربع سعاد حسني”.

وتطرقت إلى الأدوار التي تحب أن تأديها، موضحة: “نفسي أقدم دور فتاة متربية في الشارع”، مشددة على أن تقديم الإغراء سهل وليس صعبًا.

واستطردت: “بتضايق جدا لما أقرأ السيناريو المعروض عليّ وأجد أنه يشبه ما قدمته من قبل، متسائلة: ليه شايفني في هذا الجزء؟”.

وكشفت سارة سلامة عن رغبتها في العمل مع مروان حامد وشريف عرفة، منوهة بأنها تحصل على رأي والدها الفنان أحمد سلامة وشقيقتها منى سلامة، مؤكدة: “لكنه والدي يترك لي حرية الاختيار”.

وشددت سارة على أنها لم تندم على أي دور قدمته حتى دورها في فيلم “صابر جوجل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك