تستمع الآن

بعد استبعادها من المسلسل.. سارة التونسي تروي كواليس جديدة عن أزمتها في «حرب أهلية»

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

روت الفنانة سارة التونسي كواليس جديدة بشأن أزمتها مع شركة “العدل جروب”، بعد استبعادها من طاقم مسلسل “حرب أهلية”، الذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة يسرا، ويعرض في دراما رمضان 2021.

وقالت سارة التونسي في تصريحات لها: “كلمة طرد غير مقبولة ولكنها مقصودة للأسف، وما حدث أنت فنان عندك أوردر ولكني حضرت في موعدي ووجدت ممثلة أخرى في مكاني وموضوع غير مفهوم وأنا صورت 15 حلقة من المسلسل كاملة، لكن الشركة وضعت نفسها في أزمة كبيرة خاصة مع قرب موسم رمضان، ولجأت للقضاء المصري لكي أثبت حالة”.

وأضافت سارة التونسي : “هل يعقل أو يتخيل أحد أنني ممكن أتأخر عن الفنانة يسرا؟ والكلام هذا افتراء، والعدل جروب شركة كبيرة وعملت معهم في مسلسل بـ(100 وش) مع نيللي كريم وكان وجهة خير ونجحنا سويا، وقرروا تجديد تعاقدهم معي لبطولة مسلسل، وكان عندي عمل آخر في شركة أخرى ولكن فضلت (العدل جروب) ومسلسل حرب أهلية.

وتابعت: “قالوا لي نريد توقيع عقد احتكار لمدة 3 سنوات ولكني رفضت وشعرت بخوف من هذه الكلمة، ولا أعلم ماذا حدث؟ وآخر مرة قدمت مشاهد صعبة جدا وكانوا فرحانين وتصفيق حتى في المونتاج كانوا سعداء بمشاهدي”.

وأوضحت “سارة” أنها اعتذرت بسبب هذا المسلسل عن 5 أعمال منها الفوازير التي طلبت تأجيلها للعام المقبل.

ونفت ما تردد إلى أنها تعمل دون تصريح، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح وأن شركة “العدل جروب” شركة كبيرة ولا يمكن أن تقع في خطأ أن تجعل أي ممثل يعمل بدون تصريح هذا قد يتسبب لهم بغرامة كبيرة.

وأردفت: “أنا تضررت من بيان العدل الجروب وحدثت هجمة كبيرة أخرى إعلامية من الناس اللي معاهم، ولكن الحقيقة الصحافة المصرية وقفت معي، ولكن أجد كتائب إلكترونية يدخلون على حساباتي ويقولون لي يا مطرودة وهل عجبك الطرد وكلام قاس”.

وشددت: “من أول يوم وجدت ممثلة أخرى مكاني طلبت إثبات حالة وجاءت الشرطة لموقع التصوير وكل هذا مثبت بمحاضر، وحاولوا الاعتداء عليّ لفظيا وكل شيء مثبت بالكاميرات والنيابة طلبت تفريغهم، وهما لم يكونوا مصدقين أني سأعمل إثبات حالة وظنوا أني سأصمت ولكن نحن في بلد قانون، خاصة أن بيننا عقد إذا لم تريدني فنفسخ العقد بشكل حضاري، ورفعت قضية لتشويه السمعة وما حدث مقصود حتى هم لم يفسخوا عقدهم معي بشكل رسمي وما زال ساريا”.

مسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك