تستمع الآن

زوج أحلام الجريتلي في رسالة مؤثرة بعد وفاتها: «حبيبتي نلتقي على خير».. صورة

الثلاثاء - ٠٢ مارس ٢٠٢١

وجه الدكتور شيرين حسين زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي رسالة ورثاء إلى زوجته، حيث أشار إلى أنها أعطته كل شيء دون حساب وقدمت إبداعًا في تواضع ودون افتخار.

وقال زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي عبر صفحته على “فيسبوك”: “شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة.. شكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي.. عبراتي تسبقني رحلت حبيبتي أحلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني”.

وأضاف: “قدر الله وماشاء فعل.. اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا.. حين تلاقينا أعطتني دون حساب.. تلك كانت خصلتها مع كل الناس.. اطالع في وجوهكم جميعا محبة أحلام لكم ومنكم”.

وأكمل: “أشكركم.. ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وإبداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن.. حبيبتي أحلام نلتقي على خير.. احبك”.

كانت الفنانة أحلام الجريتلي قد توفيت الأحد الماضي عن عمر ناهز 70 عامًا، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “اللعبة 2”.

وكتبت أحلام الجريتلي قبل وفاتها عبر “فيسبوك”: “الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن.. امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج اختي المرحومة أمال ووالد وائل وريم سبحان الله.. أهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر”.

كانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الصحية بالنقابة، قد كشفت سبب وفاة أحلام الجريتلي، وذلك في تصريح لـ”مصراوي”.

جنازة أحلام الجريتلي

وقالت نهال عنبر، إن وفاة الجريتلي طبيعية، مشيرة إلى أنها كانت تصور أحد الأعمال الفنية أمس الأحد، وعقب الوصول إلى المنزل توفيت.

فيما قالت نقابة المهن التمثيلية‬: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

يذكر أن أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، وآخر أعمالها مسلسل “اللعبة 2” مع هشام ماجد وشيكو وميرنا جميل ومي كساب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك