تستمع الآن

«رحم الله الزميلة الطيبة».. نجوم الفن ينعون الفنانة أحلام الجريتلي| صور

الإثنين - ٠١ مارس ٢٠٢١

نعى عدد من نجوم الفن، الفنانة أحلام الجريتلي التي توفيت أمس الأحد عن عمر ناهز الـ70 عامًا، وذلك عبر صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “تويتر”.

كانت الفنانة أحلام الجريتلي قد توفيت أمس الأحد عن عمر ناهز 70 عامًا، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “اللعبة 2”.

من جانبها نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على “تويتر”، صورة للفنانة الراحلة، وعلقت عليها: “خبر صادم وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، ربنا يصبر أهلها ومحبيها، نسألكم الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبها، كتبت الفنانة شيريهان رسالة إلى الجريتلي عقب وفاتها، وذلك عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: “خالص التعازي في فنانة مصرية محترمة. اللهم اغفر لها، وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسّع مُدخلها، واغسلها بالماء، والثّلج، والبرد، ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس. “إنا لله وإنا إليه راجعون” .. أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم”.

وقال الفنان إدوارد: “ربنا يرحمها ويصبر اهلها وداعا الفنانة القديرة.. أحلام الجريتلي”.

كما علق الفنان نبيل الحلفاوي على رحيل أحلام الجريتلي عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “ورحيل آخر من الأسرة الفنية قبل أن ينتهي اليوم.. رحم الله الزميلة الطيبة ابنة مسرح الطليعة الفنانة أحلام الجريتلي وصادق العزاء لشقيقتها الفنانة إنعام الجريتلي وباقي أسرتها الكريمة ومحبيها.. إنا لله وإنا إليه راجعون. سبحان من له الدوام”.

فيما نعت الفنانة نور الفنانة أحلام الجريتلي عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: “الله يرحمها فنانة قديرة وطيبة جدًا”.

من جانبه، نشر الفنان محمد أنور صورة للراحلة عبر صفحته على “تويتر”، وكتب: “رحمة الله على الفنانة القديرة أحلام الجريتلي اسكنها الله فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نشر الفنان أحمد فهمي صورة للراحلة أحلام الجريتلي أيضا وعلق عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي”.

كانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الصحية بالنقابة، قد كشفت سبب وفاة أحلام الجريتلي، وذلك في تصريح لـ”مصراوي”.

وقالت “نهال عنبر، إن وفاة الجريتلي طبيعية، مشيرة إلى أنها كانت تصور أحد الأعمال الفنية أمس الأحد، وعقب الوصول إلى المنزل توفيت.

فيما قالت نقابة المهن التمثيلية‬: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

يذكر أن أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، وآخر أعمالها مسلسل “اللعبة 2” مع هشام ماجد وشيكو وميرنا جميل ومي كساب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك