تستمع الآن

راغب علامة يعلن تلقيه لقاح كورونا في الإمارات

الثلاثاء - ٣٠ مارس ٢٠٢١

أعلن النجم اللبناني راغب علامة عن تلقيه لقاح كورونا للوقاية من الفيروس فى دولة الإمارات.

ونشر راغب صورة عبر حسابه على تويتر، أثناء تلقيه التطعيم، وكتب راغب على الصورة :”اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كورونا شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

وكان راغب قد قال في حديث سابق بشأن رأيه في تفشي فيروس كورونا، حيث اعتبر أنها مؤامرة كونية لا وجود لها، قبل إصابته بالفيروس بأسابيع قليلة.

كما سخر راغب سابقا من الفنانة أحلام عندما سأله الإعلامي علي ياسين على تليفزيون “الجديد”، في أكتوبر الماضي، حول رأيه في تطعيم أحلام، والتي كانت من أوائل الفنانين الذين خضعوا لتلقي اللقاح وضحك راغب علامة على هذا الخبر، مشيرًا إلى أنه لم يسمع أو يسبق إلى علمه أن هناك دول قد توصلت إلى اللقاح قائلا: “ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد”.

وكلن راغب كان قد تراجع عن هذا الرأي في مطلع العام الجاري، حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على “إنستجرام” فيديو قال فيه: “كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا، من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا ناطر ليوصل الفكيسن على لبنان لأكون أول واحد يأخذه”.

راغب علامة وأسرته قد حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دبي، وعبر الفنان عن سعادته بانتقال أسرته للعيش في الإمارات لأنها بحسب وصفه مكان آمن على أولاده أكثر من لبنان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك