تستمع الآن

دينا فؤاد إلى الحاسدين: «وانتوا بتحسدوا بصوا على خيبتنا وانهزامنا».. صورة

الثلاثاء - ١٦ مارس ٢٠٢١

وجهت الفنانة دينا فؤاد رسالة إلى الحاسدين، مشيرة إلى أنهم لا ينظرون إلى المعاناة التي يعيشها البعض خلف الكواليس، مطالبة إياهم بعدم الأخذ بالمظاهر.

ونشرت دينا فؤاد عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، صورة كتبت فيها: “هما ٢٤ قيراط متقسمين بالعدل بينا”.

وتابعت دينا فؤاد: “معلش يا جماعة وانتوا بتحسدوا على الصور والخروج والنجاح والسفر والشغل واللمة والحب.. ابقوا بصوا بصة كده على خيبتنا وانهزامنا والسواد اللي حوالين عنينيا والدكاترة والإرهاق والحاجات اللي خسرناها وبنخسرها يمكن تتقوا الله وتفهموا أن ربنا بيقسم بينا كلنا الحياة بكل عدل”.

كانت آخر أعمال دينا فؤاد مسلسل “جمال الحريم” وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، حيث تتورط مذيعة في عالم غير مألوف في أثناء محاولتها مساعدة صديقه لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

المسلسل من بطولة: خالد سليم، نور، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، صلاح عبد الله، أشرف مصيلحي، ديانا هشام، وغفران محمد.

كما يعرض لدينا فؤاد في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وعايدة رياض، ودنيا عبد العزيز، ومجدي كامل، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وأحمد سعيد عبد الغني.

وتدور الأحداث حول إخبار والد غزال “ابنته” على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك