تستمع الآن

داليا مصطفى: «لا اهتم بكم الأعمال التي أقدمها.. المهم المضمون»

الأربعاء - ١٠ مارس ٢٠٢١

أكدت الفنانة داليا مصطفى أن دورها في مسلسل “في يوم وليلة” مع الفنان أحمد رزق، صعبًا بسبب تجسيدها شخصية فنانة في العمل، موضحًا أن الأمر سبب لها بعض الصعوبات.

وأشارت داليا مصطفى إلى أن مشهدها مع الفنان أحمد رزق الذي اعترف فيه بأنه لن يستطيع إكمال حياته معها كان الأصعب في دورها، وذلك في حوار لـ”سكاي نيوز”.

وشددت داليا مصطفى على أنها لا تهتم كثيرا بكم الأعمال التي تقدمها حيث إن تركيزها دائمًا منصب على المضمون، موضحة أن أكثر ما جذبها في المسلسل هو “القصة” حيث تقدم دورًا جديدًا لم تقدمه في مسيرتها الفنية من قبل.

وعن تأخر ظهورها في حلقات المسلسل، أشارت إلى أن الأمر لم يزعجها حيث إنها تعتبر أن الأهم من الظهور هو الدور نفسه، حتى يعجب الجمهور ويكون مشوقًا.

يذكر أن مسلسل “في يوم وليلة” تدور أحداثه حول “خالد” الذي تتدهور حياته وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب.

المسلسل بطولة: أحمد رزق، وداليا مصطفى، وآيتن عامر، ونضال الشافعي، وولاء الشريف، وعابد عناني، ومحمد عز، وصلاح عبد الله، ومحد جمعة، وميرنا نور الدين، ومحمد مهران، وحسني شتا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك