تستمع الآن

خالد الصاوي عن تحضيراته لـ«الفيل الأزرق»: «اتفرجت على لبس واستخراج جن وعزلت نفسي جوه أوضه في البلاتوه»

الأحد - ٠٧ مارس ٢٠٢١

كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس تحضيره لدوره في فيلم «الفيل الأزرق» والذي قدم فيه دور «شريف – نائل» وهو مريض نفسي تصيبه نوبات خطيرة بفعل جن شرير.

وأوضح خالد الصاوي في لقائه ببرنامج «سهرانين» مع أمير كرارة: «الطريقة اللي اتعاملت بها مع الدور ده كان فيها غشومية، قعدت كام يوم صاحي أتفرج على 60 لبس واستخراج جن وناس صوتها بيتحول، ولما روحت البلاتوه طلبت يكون ليا أوضة أقعد فيها لوحدي يومين تلاتة زي عزل علشان أعيش الجو».

وأكد «الصاوي» أن الدور أثر فيه بالفعل، وهو أمر طبيعي للممثل الذي يركز في أي دور، فمثلًا إذا قدم دور فيه حزن سيشعر بحالة شجن بتأثير الدور، وهكذا.

فيلم «الفيل الأزرق» إنتاج عام 2014، من إخراج مروان حامد وكتابة أحمد مراد، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لأحمد مراد، وهو بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ودارين حداد ونيللي كريم ولبلبة ومحمد ممدوح.

ويتحدث الفيلم عن (يحيى) طبيب نفسي، منقطع عن العمل منذ خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور (شريف الكردي)، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك