تستمع الآن

حورية فرغلي: «الحمد لله أنا أحسن بكتير وشكلي مختلف تمامًا».. تسجيل صوتي

الإثنين - ٢٢ مارس ٢٠٢١

أكدت الفنانة حورية فرغلي إجراء عمليتين جراحيتين في الأنف خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها ستخضع لعملية جديدة ثالثة الأربعاء المقبل.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن الصورة المتداولة لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “قديمة”، وترجع إلى أول عملية أجرتها في لندن منذ 5 أو 6 سنوات.

وكشفت عن شعورها بالغضب نتيجة الصورة المتداولة لها، قائلة: “زعلانة لأن الصور المتداولة هي لأول عملية منذ 5 سنوات وكانت في لندن وهي سبب في فشل العمليات الأخرى”.

وأضافت: “دي مش الحقيقية وده مش شكلي والحمد لله أنا أحسن بكتير وشكلي مختلف تمامًا، ومعرفش مين نشر الصورة دي لأني معنديش فيسبوك، وحسبي الله ونعم الوكيل في من نشرها”، وذلك في تسجيل صوتي لـ”لايت شو” على قناة “الحياة”.

وأوضحت حورية فرغلي أنها لا تريد إرسال صورتها بعد إجراء عمليتين جراحيتين، مؤكدة: “أنا مش عايزة أبعت صورتي لأن الدكتور رفض إني أبعت أي صور إلا عقب العملية الرابعة، وأنا مش هتكسف لو أقول إن الصورة دي حقيقية”.

كان عدد من النشطاء قد تداولوا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا للفنانة حورية فرغلي ويظهر عليها آثار لعملية جراحية في الأنف، حيث أشاروا إلى أنها صورتها عقب إجراء العملية الجراحية الثانية في الأنف خلال وجودها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حقيقة الصورة المتداولة لحورية فرغلي عقب إجراء العملية الثانية، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث أشارت إلى أن حورية فرغلي ستجري عملية ثالثة الأربعاء المقبل.

وأكدت أن الصورة المتداولة لا أساس لها من الصحة وهي قديمة، قائلة: “حورية ستجري عملية يوم الأربعاء ودي العملية الثالثة وبعدها عملية كمان”.

حورية فرغلي
الصورة المتداولة لحورية فرغلي

وتابعت رانيا محمود ياسين: “إن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رساله امنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيال ميديا اتعمل لها هكر من فترة تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل”.

وتجري الفنانة حورية فرغلي عدة عمليات جراحية مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتهت من إجراء عمليتين جراحيتين في الأنف ساهما في عودة حاستي الشم والتذوق لها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك