تستمع الآن

حقيقة الصورة المتداولة لـ حورية فرغلي بعد إجراء العملية الثانية

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا للفنانة حورية فرغلي ويظهر عليها آثار لعملية جراحية في الأنف، حيث أشاروا إلى أنها صورتها عقب إجراء العملية الجراحية الثانية في الأنف خلال وجودها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حقيقة الصورة المتداولة لحورية فرغلي عقب إجراء العملية الثانية، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث أشارت إلى أن حورية فرغلي ستجري عملية ثالثة الأربعاء المقبل.

وأكدت أن الصورة المتداولة لا أساس لها من الصحة وهي قديمة، قائلة: “حورية ستجري عملية يوم الأربعاء ودي العملية الثالثة وبعدها عملية كمان”.

وتابعت رانيا محمود ياسين: “إن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رساله امنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيال ميديا اتعمل لها هكر من فترة تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل”.

وتجري الفنانة حورية فرغلي عدة عمليات جراحية مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتهت من إجراء عمليتين جراحيتين في الأنف ساهما في عودة حاستي الشم والتذوق لها.

ومع نجاح العملية الجراحية الأولى التي خضعت لها حورية فرغلي وظهورها في تسجيل صوتي لجمهورها قبل شهر، خضعت مؤخرًا خلال الأيام الماضية إلى عملية جراحية ثانية، وهي موضوعة على جهاز الأوكسجين لتتمكن من التنفس بسهولة.

كانت الفنانة حورية فرغلي قد حرصت مؤخرًا على الرد صوتيا على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا عن وفاتها، مؤكدة أن حالتها الصحية أفضل بكثير الآن، لافتة أنها أجرت العملية الأولى قبل شهر تقريبًا، وتستعد لإجراء الثانية غدا الأول من مارس.

وقالت حورية في تسجيل صوتي، إنها تتواجد حاليًا بولاية شيكاغو الأمريكية، مشيرة إلى أن العملية الاولى نجحت وهي التي أجرتها 8 فبراير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك