تستمع الآن

«حفاظا على سمعتي».. سارة التونسي ترد على استبعادها من مسلسل «حرب أهلية»

الأربعاء - ١٧ مارس ٢٠٢١

استبعدت الفنانة سارة التونسي من مسلسل “حرب أهلية” من بطولة الفنانة يسرا والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، في وقت أشارت فيه الفنانة الشابة إلى أنها فضلت الصمت خلال الفترة الماضية لكنها قررت التحدث مؤخرًا.

كانت الشركة المنتجة للمسلسل في رمضان 2021، “العدل جروب” قد أصدرت بيانًا كشفت فيه عن سبب استبعاد سارة التونسي من “حرب أهلية”، فيما ردت سارة التونسي عن الأمر في بيان منذ قليل.

وقالت سارة التونسي: “احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية و العربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل (حرب أهلية) وبخصوص ما حدث (وهو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية)، وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية”.

وتابعت: “رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاء المصري، لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية) والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة “العدل جروب” بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل”.

وأكدت: “كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة”.

كان المنتج جمال العدل، قد تحدث عن سبب استبعاد سارة التونسي من المسلسل من بطولة يسرا وباسل خياط.

وقال العدل في تصريحات صحفية، إن سبب استبعاد التونسي هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، رغم أنها وعدت بأنها ستأتي به ولكن لم يحدث ذلك.

وأضاف العدل: “النقابة أرسلت لنا ورفضت استكمالها بدون تصريح لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها واستبعدتها الشركة، واختارت الفنانة أروى جودة لأداء الدور والشخصية”.

وطرح مؤخرًا البرومو الرسمي لمسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

“حرب أهلية” من بطولة: يسرا، ميريت عمر الحريري، سينتيا خليفة، جميلة عوض، باسل خياط، برلنتي فؤاد، بسنت صيام، وأروى جودة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك