تستمع الآن

حبس ديك وعرضه أمام القضاء الهندي بعدما قتل صاحبه بالخطأ خلال مصارعة للديكة

الإثنين - ٠١ مارس ٢٠٢١

في واقعة غريبة، يمثل ديك شارك في مصارعة للديكة في الهند، أمام المحكمة، بعد أن تسبب في إصابة صاحبه بنزيف حاد أدى إلى موته، في منطقة جاغتيال في ولاية تيلانغانا الهندية.

وكان الديك «رجا» قد شارك في مصارعة غير قانونية للديكة، في 23 فبراير المنتهي، في معبد يلاما على مشارف قرية لوثونور في غولابالي ماندال، حيث وضع مالك الديك سكيناً يبلغ طوله ثلاث بوصات، يعرف باسم «كودي كاتي» على ساق الديك قبل إرساله إلى ساحة القتال.

وعندما حاول الديك الفرار من ساحة القتال، أمسك به صاحبه، لكن النصل المعلق على ساق الديك اخترق فخذه، حيث نزف حتى الموت بينما كان في طريقه إلى المستشفى.

وقامت الشرطة المحلية بحبس الديك، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية هندية، وسيتم عرضه أمام المحكمة كجزء من أدلة في قضية ضد نحو 15 شخصاً شاركوا في مصارعة الديكة، حيث أن مصارعة الديكة محظورة في جميع أنحاء الهند، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية.

وسيكون المتهمون مسؤولين جزئياً بموجب القانون الهندي عن المساهمة في وفاة ساتيش صاحب الديك «رجا» من خلال إهمالهم، بالإضافة إلى المشاركة في نشاط غير قانوني من المحتمل أن يتسبب في الوفاة، ولكن دون أي نية للقيام بذلك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك