تستمع الآن

وفاة ابنة جومانا مراد

الإثنين - ٢٩ مارس ٢٠٢١

كشفت الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها الصغيرة ديانا، دون الكشف عن تفاصيل وأسباب وفاتها.

ونشرت جومانا صورة لها عبر موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وأضافت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنت بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنه يا أمي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

كانت الفنانة السورية جومانا مراد، كشفت مؤخرا أنها قامت بإنجاب توأم في أمريكا، وذلك بعد أن انتهت من تصوير مسلسل «خيانة عهد» رمضان الماضي.

وقالت «جومانا» في حوار مع برنامج «إنسايدر بالعربي»، إنها قامت بولادة مبكرة لتوأمها في أمريكا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، وكشفت أنها أطلقت عليهما «علي» و«ديانا».

جومانا أصبح لديها الاَن من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو ولدين «محمد وعلي».

وكانت جومانا مراد قد توقفت عن المشاركة في الأعمال الفنية لعدة سنوات، بسبب حياتها العائلية والاعتناء بطفلها الأول.

جومانا مراد، انتهت مؤخرا من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل «مش هنفرح بيكي»، حيث استمر العمل لمدة 3 أسابيع متواصلة بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة منها المعادي وأكتوبر.

https://twitter.com/CBCDrama/status/1375818329231876096?s=20

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل “خيانة عهد” الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك