تستمع الآن

«جدع اللي هيطلع حي».. محمد إمام ينشر صورة جديدة من كواليس «النمر»

الإثنين - ٠٨ مارس ٢٠٢١

يقدم الفنان محمد إمام في رمضان 2021، مسلسل “النمر” ضمن مسلسلات رمضان 2021، من بطولة: هنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وإيناس كامل، وعلاء مرسي.

ونشر محمد عادل إمام صورة من كواليس تصوير مسلسل النمر، وذلك عبر صفحته على “انستجرام”، قائلا: “رجالة النمر.. جدع اللي هيطلع حي.. رمضان 2021 إن شاء الله.. توكلنا على الله”.

وتدور أحداث مسلسل «النمر» حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ونشر محمد إمام أول صورة من كواليس تصوير المسلسل حيث ظهر بشارب، دون لحية، وشعر طويل في أعلى الرأس حليق الجانبين.

ذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية الذى قام ببطولتها هو مسلسل “هوجان” والذى عرض في رمضان قبل الماضى، وشارك في بطولته رياض الخولى، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، وأخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

فى حين شارك خلال موسم دراما رمضان الماضى كضيف شرف بمسلسل الإختيار، حينما لعب دور شخصية ضابط مصرى استشهد ببطولة أمام صد هجمة إرهابية بسيناء، وهو المشهد الذى لاقى نجاحاً كبيراً ضمن أحداث المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك