تستمع الآن

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في أحدث ظهور لهما يرقصان على أغنية «افرح»

الأربعاء - ١٠ مارس ٢٠٢١

احتفل الفنان تامر حسني مع مجموعة من أصدقائه بطرح أغنية جديدة في حفل عشاء دعا إليه المقربين منه في أحد المطاعم الخاصة، والمُطلة على نيل القاهرة.

وغنت بسمة بوسيل مع زوجها تامر حسني وسط أجواء احتفالية ومبهجة، ليظهرا مدى قوة علاقتهما التي توترت موخرًا إلا أنهما أعلنا الصلح.

وظهر تامر في الفيديو يحتضن بسمة ويغني لها “قولني كلام” وبعض أغنيات ألبومه الجديد “خليك فولاذي”.

حضر العشاء المذيعة شيرين حمدي وزوجها، وحرص تامر حسني على غناء الأغنية الجديدة التي نالت كل إعجاب أصدقائه وينوي تامر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وكان تامر حسني قال في تصريحات حصرية لإذاعة “نجوم إف إم” إن علاقته مع زوجته تأثرت بسبب السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن صغر سنها جعلها تتأثر بتلك المواقع.

وأضاف: «النم والخوض في حياة الناس أصبحت صعبة جدا ومن مساوئ السوشيال ميديا، وبسمة بوسيل زوجتي هي من تأثرت وأنا أعذرها وهي أصغر مني، وأقول لها كل سنة وأنت طيبة وأنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا».

تابع: «تاليا بنتي حصلت على بطولة ثالث الجمهورية في الجمباز، وآدم ما زال صغيرا وقبله بنتي أماليا وهي ما زالت في البطولة، ولديهم الطموح ومعرفه يعني إيه قيمة الوقت وأنا أشتغل عليهم في هذا الأمر، والـ3 أصواتهم حلوة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك