تستمع الآن

«بكره النهارده» | أفضل 10 ألعاب لمستخدمي آيفون في 2021

الأربعاء - ١٠ مارس ٢٠٢١

انطلقت ألعاب الهاتف المحمول بشكل لم يسبق له مثيل مما كانت عليه مؤخرا، خاصة في ظل جائحة كورونا وقضاء العديد من المتابعين فترات طويلة خلال العزل في منازلهم، حيث وجدت الألعاب من جميع الأنواع مكانًا في أفضل القوائم.

ورصد إيهاب صالح، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بكره النهارده”، أفضل ألعاب يمكنك قضاء وقتك معها على هواتف آيفون.

1- Headland

أولى الألعاب والمتوفرة للتحميل مجّانًا على أندرويد وآيفون، وهي لعبة مغامرات سريعة الوتيرة تقوم فيها بالتمرير والنقر والقتال والترقية والاستكشاف، وهي بمثابة قصة مليئة بالشخصيات الحية في عالم خيالي كبير، وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية، إلّا أن هناك بعض العناصر القابلة للاشتراء.

2- The Battle of Polytopia

مع تشغيل اللعبة ستجد نفسك في قرية صغيرة أنت ومحارب واحد فقط لا غير تحت قيادتك أنت شخصياً، وستكون مطالب بالبدء سريعاً فى العمل على اكتشاف أراضِ جديدة حولك لتوسيع مساحة قريتك ومن ثم العمل على إتقان تقنيات جديدة والعمل كذلك على تنمية وتحديد موقع القرية الخاصة بك حتى يسهل الوصول إليها.

3- Kingdom Two Crowns

لعبة قائمة على الاستراتيجيات الجزئية والتمرير ذات طابع بسيط تزخر بعناصر متميزة، وتعلب دور الملك الذي يمتطي جواده ولديه جند ورعايا أوفياء وشد ممتلكتك وأحميها من المخلوقات الجشعة التي تتطلع لسرقة قطعك النقدية وتاجك.

4- Peak’s Edge

لعبة ألغاز حيث تتحكم في شكل هرمي ضمن لوحة بها فراغات هرمية يمكن التنقل بينها بعدة طرق، والهدف هو اجتياز الخصم (الذي يأخذ شكلا هندسيا أيضا) الذي يتم إنشاؤه تلقائيا، يمكنك اكتشاف وفتح الدروع مع التقدم، وهذه الدروع تمدك بقوة لتحمل هجمات الخصم، ومع التقدم في المستوى تتعلم مهارات جديدة في التحكم باللوحة.

5- Maze Machina

هذه اللعبة موجهة لمحبي ألعاب الألغاز، يتوجب عليك أن تلعب بشكل استراتيجي للتغلب على المخاطر غير المحدودة التى ستواجهها، كما ويفضل التفكير والذكاء حول المواجهة، توفر هذه اللعبة جلسات من 5 إلى 10 دقائق من أجل إنشاء تكتيكاتك الخاصة.

6- Flipchamps Dual Strike‏

تتمثل مهمتك في اللعبة بأن تحمل شخصية البطل و‘نقاذ العالم، وهنا تمتاز اللعبة بعدة شخصيات كل شخصية لها قواها الخاصة، على أن تدعم اللعب المتعدد على نفس الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، هذه اللعبة قادمة بؤثرات صوتية وبصرية تجعلك على انتباه كامل أثناء اللعب، وطبعًا هناك المزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك.

7- Imposter Mafia

لعبة ممتعة تقضي وقت فراغك عليها، ومعها سوف تتصفّح وتبحث عن أفضل مسار لركوب الأمواج من أجل حل اللغز.

8- Twinfold

لعبة Twinfold كلاسيكية رائعة ثلاثية الأبعاد، الهدف في المقام الأول هو البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة، وهذا يتطلب منك تعلم وإتقان القواعد والصلاحيات التي تمكنك من التعامل بكفاءة مع الأعداء الذين يتجولون في متاهات التي تتغير باستمرار.

9- Euclidean Skies

تجمع اللعبة بين العمارة الرائعة والحركات القائمة على الأدوار لصنع عالم جميل مع الألغاز الكثيرة، ينصب تركيز اللعبة على التحول والتناوب، مما يجعلك تفكر في الهياكل الخلابة من وجهات نظر متعددة في وقت واحد.

10- Reigns: Game of Thrones

تهدف اللعبة بشكل أساسي إلى وضع اللاعبين بمواقف وظروف مشابهة لتلك التي واجهها الملوك في المسلسل الشهير وتكليفهم باتخاذ القرارات الصعبة حول كيفية إدارة ممالكهم.

ويتم إجراء الاختيارات من خلال ميزة التمرير السريع يميناً أو يساراً بشكل معيّن، وستكون هنالك تَبعات وعواقب مبنية على القرارات السابقة بحال عدم صوابها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك