تستمع الآن

بقناع «الجوكر.. وحيوانات مفترسة».. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «أنا البطل»

الأربعاء - ٠٣ مارس ٢٠٢١

طرح الفنان محمد رمضان، مساء يوم الأربعاء، أغنيته الجديدة “أنا البطل”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وعلى عكس المعتاد من إثارته للجدل في كل مرة يقدم فيها أغانيه، ظهر “رمضان” في هذه المرة مختلفات، وذلك بإطلالة واحدة طول الكليب.

ودارت أحداث الكليب بالكامل داخل مكتب واحد فقط، واستخدم “رمضان” قناع “جوكر” الشهير.

وردد محمد رمضان في كليب أنا البطل كلمات يتحدث فيها عن نفسه متحديا الآخرين، حيث كان يحمل مسدسا لتهديد أعدائه، وكان يرتدي قناع «الجوكر» الشهير.

كما ظهر رفقة حيوانات مفترسة، وسبق له الظهور مع حيوان النمر في كليب «الملك»، فضلا عن ظهور التمساح خلال كواليس تصوير مسلسل «موسى» الذي يعرض رمضان المقبل.

أغنية “أنا البطل” من كلمات كالوشا الفنار، وإسلام شندي، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وألحان كالوشا الفنار، وفكرة محمود رمضان، ومدير تصوير وائل درويش، ومونتاج إسلام حسن، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن لصاحبها محمود الشيخ، وبروديوسر نور ناجي،ومنتج فني محمد سعيد رضوان، وإخراج حسام الحسيني.

ويستكمل محمد رمضان تصوير مسلسله «موسى» ويشاركة البطولة الفنانة سمية الخشاب وعبير صبرى ورياض الخولى وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعارفة عبدالرسول، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك