تستمع الآن

بعد حبسها لمدة سنة.. والدة حلا الترك لها: «شكرًا على الهدية وبكرة تعرفي قيمة الأم»

الخميس - ١٨ مارس ٢٠٢١

حصلت الفنانة حلا الترك على حكم بالسجن لمدة عام على والدتها منى السابر، بعد اتهامها بالحصول على 200 ألف دينار بحريني منها بينما لم تردها لها.

وعقب صدور الحكم، علقت الفنانة الكويتية منى السابر، في فيديو عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أنها كانت تفضل الصمت خلال الفترة الماضية لأنها كانت بانتظار صدور الحكم”.

وأضافت منى السابر لابنتها حلا الترك: “أكيد عندها علم بهذا الحكم، ومكنتش متوقعة من هول الموقف ومش مستوعبة ان بنتي تقف ضدي”.

وأوضحت: “كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرًا على الهدية اللي أهديتني إياها بعيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرًا كتير، ومش هتعرف قيمة الجرح إلا بعد الزواج ويصير لديها أولاد”.

وأضافت باكية: “أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شيء من الحكم، وطبعا بدو وقت حتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ وسنأخد إجراءات وهتاخد وقت”.

واستطردت السابر: “إن شاء الله خير.. أنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم، وكنت اتمنى أن تقف وقفة حق”.

وأكدت: “لم اتوقع أن تأتي ابنتي وتشهد في المحكمة ضدي، وطبعا أنتوا عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم أنا ما إلي غير الله وأنتوا”.

وختمت بتوجيه رسالة إلى ابنتها: “أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد”.

تفاصيل القضية

كانت منى الساير، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك قد كشفت تفاصيل القضية التي رفعتها ابنتها عليها وذلك بعد

الحكم عليها بالحبس سنة، مؤكدة أنها أخذت 200 ألف دينار بحريني من حلا، وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيهم منذ عام ونصف العام.

ودعت الساير عبر فيديو نشرته، الفنانة الإماراتية أحلام بالتدخل لحل الأزمة، مشددة على أنها لا تمتنع عن دفع المبالغ المطلوبة، ولكنها بانتظار الحصول على النفقة من زوجها السابق ووالد حلا محمد الترك.

وأكدت: “لا أريد منها شيء، ولا أريد منها أن تكلمني، ولا تبرني بر الوالدين، ولو معايا فلوس بعطيها، ولا مرة سمعت عن ولد رفع قضية على أبوه أو أمه”.

حلا الترك ترد

فيما ردت الفنانة الشابة حلا الترك على الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية بعد القضية التي رفعتها على والدتها والتي اتهمتها فيها بالاستيلاء على أموالها وحكم عليها بالسجن لمدة عام.

ونشرت حلا الترك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، بيانًا كشفت فيه عن حقيقة ما حدث مؤكدة أنها صمتت لفترة على الاتهامات التي طالتها خلال الفترة الماضية، مشددة على أن البعض وجه لها تجريحًا وكلام قاسٍ.

وقال حلا الترك: “أنا حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل، وفترة عدت سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكثير، الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس وبعض الفنانين للأسف، وكل يوم اسمع كلام وأنام وأنا مكسورة الخاطر”.

وأكدت: “كل ذنبي أني اعيش في ظروف استثنائية من الممكن أي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني ما يعني اني لازم اتحمل هالكم من الإساءة، اعتبروني بنتكم أو اختكم أو أي شخص عزيز عليكم، هل بترضون تحكون وحتى ما تعرفون شلي صاير؟”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك