تستمع الآن

بعد جدل صورتها مع محمد رمضان.. سمية الخشاب تكشف تفاصيل شخصيتها في «موسى»

الثلاثاء - ٢٣ مارس ٢٠٢١

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة بردة فعل الجمهور، بعد نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحاته في مواقع التواصل، صورة لهما من كواليس تصوير مسلسل «موسى»، مع تعليق «لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه»، وهي الكلمة التي أثارت جدلا كبيرا.

وقالت سمية، في تصريحات تليفزيونية: «إحنا الشعوب العربية الرجل لما يدلع الست فالستات بدورهم يحبوها هذا الأمر، وهناك حالة من البهجة تنتابهم ولا أعرف السر وراء هذا، لكن الشعور العام بيكون أحسن، وأيوه أنا الملبن».

وأضافت: «رمضان يحق له يعمل أي حاجة براحته، ولكن لم يمنعنا أي أحد من نشر صورا عن شخصيتنا، وكنت أريد لأخر لحظة عدم حرق الشخصية، ولكن فكرة تشويق الجمهور هي فكرة ذكية من رمضان، ولما نزل صورة عملت تريند وقلبت الدنيا والناس أصبحوا متشوقين لفهم طبيعة العلاقة، وبالفعل الجملة عملت جدل وكل الجمهور أصبح يكتب لي يا ملبن، وفكرة الدعاية والتشويق بطريقة مرتبة وذكية بالتأكيد هو منتهى الذكاء، وهل فيه حد مبيحبش الملبن؟ ده أحلى دلع، في (ريا وسكينة)، كان الأستاذ الكبير رياض الخولي يقول لي يا مهلبية بالزبيب، ولفترة مصر كلها كانت تقول لي يا مهلبية بالزبيب، والنهاردة كل الجمهور بيكتبوا لي يا ملبن».

https://youtu.be/9N9VLF4WQA8

وعن شخصيتها في العمل، أشارت: «شخصيتي حلاوتهم يعني الإخلاص والحب وبنت البلد الأصيلة، وفرحانة بالعمل ولما قلت ملحمة كنت أعني الكلمة وقصة مكتوبة بشكل احترافي ومخرج عبقري، ورمضان مركز تركيز غير طبيعي ومقاتل في أداءه وتحمله وعامل كمية مشاهد صعبة فيها مخاطر وأحاسيس وعبء عليه كبير جدا، ويقدمه باحترافية شديدة، ولا يشتكي ولا يقول إنه موجوع وهذا رأيته بعيني، ويمكن يكون يتألم ولكنه لا يحب أن يحمل أحد حاجة ودائما مكمل في سكته ولا ينظر للخلف».

وعن ما تردد عن وقوعها ضحية لرامز جلال في برنامجه في رمضان المقبل، خلال زيارتها للسعودية مؤخرا، أوضحت سمية: «كان عندي تصوير برنامج بالفعل في السعودية ولم أقدم مع رامز جلال أي مقلب، ولن أقول على اسم البرنامج الذي سجلته وسيكون مفاجأة ولكن هو فني، ولا أعتقد أني سأقع ضحية أي برامج مقالب هذا العام، وعملت هناك جلسة تصوير من أروع ما يكون».

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، و عارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن برنامج رامز جلال للمقالب، والذي تردد أنه سيطلق عليه «رامز مريض نفسي»، يتم تصويره حاليًا داخل إحدى مدن الملاهي في المملكة العربية السعودية، وأفادت تقارير أن قائمة ضيوف البرنامج تضم ثلاثي الأهلي محمد هاني، محمد مجدي أفشة، مروان محسن إلى جانب حارس الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، وعدد من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك