تستمع الآن

بعد إصابة شاب في التصوير.. عمرو أديب يرد على محمد رمضان: «حضرتك ألف مين يعالجك إنما ده غلبان»

الإثنين - ١٥ مارس ٢٠٢١

رد الإعلامي عمرو أديب على منشور الفنان محمد رمضان الذي يتهمه فيه بمهاجمته في برنامجه «الحكاية».

وقال «أديب» في حلقة أمس الأحد في برنامجه «الحكاية» لـ محمد رمضان: «عندما تكون فنان كبير يجب أن يكون لديك مسئولية اجتماعية، أنت بتشتغل في مكان حصل فيه مشكلة أنت كبير المكان ده، تروح للشاب وتسأل عليه وتكلم أمه وتطمن عليها، تقول له تعالا أوديك مستشفى وأعالجك، وأنت دماغك كلها في نفسك في نفسك وبتقول أنا كمان اتحرقت والناس اهتمت بالشاب الصغير ده وما اهتموش بالحريقة بتاعتي».

وأكد أنه أخذ صف الشاب الذي أُصيب في الإعلان، معللًا: «حضرتك ألف مين يعالجك ويقف جنبك إنما ده غلبان محدش عبره ولا سأل عنه».

وكان الفنان محمد رمضان أعرب عن استياءه الشديد، من الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، من قبل بعض الإعلاميين، بعد الحادث الذي تعرض له خلال تصوير إعلان جديد.

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، صورة له تُبين حجم الحروق التي أصيب بها، معلقًا عليها بقوله: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس.. ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمدلله لم أنقطع عن تصوير أعمالي، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى ومفاجآت تانية كتير».

وكان «رمضان» قد واجه أزمة شديدة يوم الخميس الماضي، بعدما وقع تفجير في موقع تصوير إعلانه الجديد، وأصيب وقتها الممثل الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس، بإصابات شديدة وحروق من الدرجة الأولى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك