تستمع الآن

بحضور زوجته الثانية.. الفنان سيف عبدالرحمن: «رجاء حسين هي من شجعتني على الزواج مرة ثانية» (فيديو)

الخميس - ٠٤ مارس ٢٠٢١

حلت الفنانة رجاء حسين، والسيدة دينا واصف زوجة الفنان سيف عبدالرحمن، ضيفتين على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مساء الأربعاء.

وفي مداخلة هاتفية، قال الفنان سيف عبدالرحمن، إن رجاء حسين هي شريكة عمره وحبيبته وكانت نعم الزوجة ونعم الأم، وهي فنانة موهوبة لم تأخذ حقها.

وتابع: “رجاء لها معزة خاصة في قلبي، وحافظت على أولادي وربتهم أحسن تربية، وإحنا كنا عائلة وهنفضل عيلة، لأنها ست عظيمة وبتحب مراتي وأولادي، وهي طول عمرها معطاءة وكمان بتعرف تحب”.

وكشف أن فكرة زواجه مرة أخرى كانت فكرة رجاء حسين، لأنها تعرف أنه لا يستطيع العيش بمفرده، متابعا: “طلبت مني أروح أتجوز”، لأنه لا يستطيع أن يعيش بمفرده، فهذا أفضل على حد تعبيرها من «الصرمحة، والمسخرة، ورزقني الله بزوجتي دينا التي تساندني وتدعمني».

وعلقت رجاء حسين على السيدات التي تساوم طليقها على الأولاد بأنها «ست عاوزه الحرق لما تستخدم الولاد للضغط على الزوج، الدنيا منفاته هتفضل الكلمة الحلوة الطيبة».

كانت الفنانة رجاء حسين كشفت في حلقة سابقة أنها انفصلت عن زوجها الفنان سيف عبدالرحمن بعد 51 عاما من زواجهما، واتخذت هذا القرار عقب وفاة نجلهما.

من جانبها، أكدت الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال اللقاء، على أن هناك علاقة طيبة للغاية تربطها بـ«دينا» زوجة طليقها الفنان سيف عبدالرحمن، مشيرة إلى أن زوجة طليقها أخبرتها في اللقاء الأول بينهما بأنها تحبها كثيرًا، رغم أنها كانت «ضرتها» وقتها، معلقة: «قابلتني عند البيت وباستني وخدتني في حضنها وأنا معرفهاش، وقالتلي بحبك أوي، ومحبتها نزلت في قلبي من أول لحظة».

تابعت، أن طليقها الفنان سيف عبدالرحمن، اختار زوجة صالحة، معلقة: «الست محترمة وشيفاني أنا بعمل إيه وهي ماشية على هذا النهج، والله ما بكدب عليكوا أنا بحبها».

من جانبها، علقت زوجة «عبدالرحمن» قائلة: «أنا أعرفها من زمان كممثلة لكن كإنسانة غير اللي على الشاشة، هي بتظهر في أعمالها ست مصرية عادية، لما شوفتها محستش إنها غريبة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك