تستمع الآن

باسل الزارو لمهاجمي مسلسل «الملك»: «الرد هيكون يوم واحد رمضان».. فيديو

الثلاثاء - ٢٣ مارس ٢٠٢١

باسل الزارو لمهاجمي مسلسل «الملك»: «الرد هيكون يوم واحد رمضان»باسل الزارو لمهاجمي مسلسل «الملك»: «الرد هيكون يوم واحد رمضان»تحدث الفنان باسل الزارو عن كواليس دوره في مسلسل «الملك» المنتظر عرضه رمضان 2021.

وقال «الزارو» في لقاء مع «ET بالعربي» إن تغيير شكله بحلاقة الشعر واللحية لا يمثل 10% من التغيير الذي يظهر به على الشاشة في شخصيته بالمسلسل، مشيرًا إلى أن الجمهور سيتفاجأ بما سيراه في أول حلقات العمل ومن الممكن ألا بعرفونه بشكله المتعارف عليه.

وكشف عن تفاصيل شخصيته في العمل، موضحًا أنه يجسد دور «سلاتيس» أحد أمراء الهكسوس، حيث يظهر بشخصية شريرة خالية من المشاعر ويكون في مواجهة مستمرة مع «أحمس» الذي يجسده عمرو يوسف.

وأضاف أن العمل من أكثر المسلسلات التي أُصيب فيها حيث سقط أكثر من مرة من على الحصان على الرغم من أنها هوايته بعيدًا عن التصوير.

وعن الهجوم والتنمر على المسلسل بعد طرح البوستر الخاص به فيه ناس بتتريق كتير وأنا شايف إن الرد هيكون يوم واحد رمضان ومش هياخد غير حلقة حلقتين وكل الناس دي هتبقى جوه المسلسل بأحداثه وشخصياته وهينسوا كل اللي اتقال»، نافيًا توقف تصوير المسلسل أو تأجيل عرضه كما أُشيع.

مسلسل «الملك» عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام، وياسين السقا، وأمير صلاح الدين، ومحمد لطفي، وسوسن بدر، وشريف سلامة، ومحمود حافظ، ومها نصار، وسيناريو وحوار شيرين دياب، وإخراج حسن دياب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك