تستمع الآن

النجم الهندي عامر خان يخضع للعزل المنزلي بعد إصابته بـ«كورونا»

السبت - ٢٧ مارس ٢٠٢١

أصيب النجم الهندي عامر خان، بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ويخضع حاليًا للعزل المنزلي.

وبحسب ما ذكره موقع ETIMES، ونقلته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فإن المتحدث باسم خان أصدر بيانًا كشف خلاله عن إصابة نجم بوليود بالفيروس.

وقال: “ثبتت إصابة عامر خان بفيروس Covid 19، وإنه في المنزل في الحجر الصحي الذاتي، يتبع جميع البروتوكولات وهو بخير، مطالبا جميع من تواصلوا معه في الفترة القليلة الماضية بالخضوع للاختبارات كإجراء احترازي”.

كمت خضعت الممثلة المعروفة كيارا أدفاني، لفحص كورونا، بعد ثبوت إصابة عامر خان.

ووفقا لوسائل الإعلام الهندية فإن الممثلين كانا يعملان معا في إعلان تجاري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ETimes (@etimes)

وينتظر عامر خان عرض فيلمه الجديد Laal Singh Chaddha، في موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة، وهو نسخة بوليوود من فيلم توم هانكس الشهير Forrest Gump الذي طرح عام 1994 وحقق نجاحا كبيرا منذ ذلك الحين.

عامر خان قدم العديد من الأفلام التي نالت شهرة عالمية مثل: “Dil Chahta Hai” و “Mann ” و ” Sarfarosh ” و” Like Stars on Earth” و “Delhi Belly” و “PK”، وغيرها من الأفلام.

وظهرت موجة إصابات عديدة بفيروس كورونا، بين نجوم بولييود، وأعلن مؤخرا إصابة كل من رانبير كابور، كارتيك آريان، والمنتج راميش توراني، والمخرج ساتيش كاوشيك.

كما شهدت السينما الهندية مؤخرا حالة نشاط بعد إعادة فتح دور لعرض في جميع أنحاء الدولة منذ فبراير الماضي، لكن مومباي اضطرت إلى تقليص نسبة لإشغال إلى 50% بسبب زيادة عدد الحالات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك