تستمع الآن

«الشيخ مؤنس».. محمد فراج يتحدث عن دوره في «لعبة نيوتن»

الإثنين - ٢٩ مارس ٢٠٢١

كشف الفنان محمد فراج عن تفاصيل دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021 ومن بطولة الفنانة منى زكي.

وأكد محمد فراج أنه سيظهر خلال أحداث المسلسل الرمضاني بشخصية “الشيخ مؤنس”، وهو محام دولي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع محمد فراج خلال برنامج “theinsiderar”: “سأظهر بشخصية مؤنس عبد الرحمن الليثي، وهو محام دولي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عامًا، ويتقابل مع منى زكي، ثم تبدأ قصة المسلسل، ليصبح شخصًا مهمًا جدًا في صلب الموضوع”.

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، محمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج تامر محسن.

كان المخرج تامر محسن قد نشر برومو مسلسل «لعبة نيوتن» للفنانة منى زكي ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وتظهر في البرومو لقطات متتابعة سريعة من أحداث المسلسل التي تبدو عليها الإثارة والتشويق والغموض كذلك في تقاطع مع مشاهد متداخلة لما يُعرف بـ«بندول نيوتن» أو «مهد نيوتن» وهو البندول الذي يعتمد على انتقال الحركة بين كراته المتتابعة بتحريك أول كرة لتظل الكرات في المنتصف ثابتة وتنتقل الحركة في النهاية بحركة الكرة الأخيرة، وهو ما يفسّر تسمية المسلسل، ويعطي انطباعًا عن القصة والأحداث، والتي تظهر فيها منى زكي بالخمار في أحد المشاهد.

المسلسل تم تغيير اسمه بعد أن كان «تقاطع طرق» حتى اقتراب انتهاء تصويره، إلا أن البرومو صدر بالاسم الجديد «لعبة نيوتن».

ويمثل المسلسل عودة منى زكي لدراما رمضان بعد مسلسلها «أفراح القبة» مع جمال سليمان وإياد نصار وصبا مبارك وصابرين، عن قصة الأديب نجيب محفوظ إخراج محمد ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك