تستمع الآن

«السقا وكرارة وكريم ومكي».. بطولات ثنائية في رمضان 2021

الإثنين - ٢٩ مارس ٢٠٢١

تشهد الدراما الرمضانية في 2021 وجود أعمال فنية حملت شعار “البطولات الثنائية” حيث تضمنت تلك الأعمال وجود فنانين من العيار الثقيل وجهًا لوجه في أول تعاون بينهم، إذا يراهن الجمهور على تلك الأعمال وتقديمها مادة درامية دسمية فيما يراهن صناع الدراما على نسبة المشاهدات الأعلى.

وتتضمن دراما رمضان 2021 وجود بطولات ثنائية في أكثر من عمل فني، يعد أشهرهم “الاختيار 2″ مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، و”نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

الاختيار 2

تشهد دراما شهر رمضان خلال الموسم الحالي وجود منافسة بين الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي خلال أحداث مسلسل “الاختيار 2” من تأليف بيتر ميمي.

ويعد مسلسل “الاختيار 2” من المسلسلات المنتظرة من المشاهدين للمنافسة بقوة في موسم رمضان 2021، حيث يتناول العمل بطولات رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، وذلك في الفترة من 2013 حتى 2020.

وتصدر الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكي البوستر الرسمي لمسلسل “الاختيار 2″، والذي كشف عنه مؤلف العمل هاني سرحان، حيث ظهر كريم ومكي وهما يحملان السلاح ويؤديان دور ضابطي شرطة.

“الاختيار 2” من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

فيما أشار المخرج بيتر ميمي إلى أن “الاختيار 2” يقدم الحقيقة فقط، موضحًا: “نتناول ملفات مختلفة مثل استشهاد المقدم محمد مبروك وشهداء الواحات”.

ملوك الجدعنة

يقدم الثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال شهر رمضان 2021 مسلسل “ملوك الجدعنة”، في تعاون لأول مرة بينهما، حيث تم تصوير المسلسل في لبنان.

وتضمن الإعلان الدعائي لمسلسل “ملوك الجدعنة”، ظهور الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد في حارة شعبية حيث تتضمن الأحداث مناوشات مع عمرو عبد الجليل الذي يظهر في المسلسل بإفيهاته الشهيرة.

كما ظهر خلال البرومو لـ”ملوك الجدعنة”، الفنان يوسف شعبان في أكثر من لقطة قبل أن يتوفى مؤخرًا بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كان المسلسل آخر عمل صوره.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كان عمرو سعد قد كشف عن شخصيته في المسلسل، حيث يقدم شخصية أحمد عبد القادر سرية (الشهير بسرية)، فيما كشف الفنان مصطفى شعبان عن دوره في المسلسل، قائلا: “أحمد عبد الظاهر الشهير بسفينة والكلام رايح لك يا (سارية)”، وذلك عبر صفحاتهما على “انستجرام”.

نسل الأغراب

كما يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة ثنائية للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة.

مسلسل «نسل الأغراب» يشارك في بطولته: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

المسلسل تدور أحداثه في صعيد مصر ويظهر من البرومو أجواء العمل التي تدور في أجواء تنافسية بين بطلي العمل أحمد السقا وأمير كرارة وشخصياتهما في العمل.

وظهر أحمد السقا في البرومو وهو يمتطي الحصان وهي هوايته المفضلة والتي يتقنها جيدًا، فيما ظهر أمير كرارة مع أسد يطعمه في فمه دون خوف.

هجمة مرتدة

يعود الفنان أحمد عز لدراما رمضان 2021 بعد غياب مع بطولة مسلسل “هجمة مرتدة” مع الفنانة هند صبري، حيث يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

هجمة مرتدة” من بطولة: هند صبري، وإنجي المقدم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ومايان السيد، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وأحمد فؤاد سليم.

ويجسد خلاله أحمد عز شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لصالحها لينفذ مجموعة من العمليات ضد الدولة الأجنبية في إطار تشويقي وطني.

اللي مالوش كبير

تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021.

المسلسل بطولة: أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

فيما كشفت ياسمين عبد العزيز عن بوستر المسلسل عبر حسابها على “انستجرام”، معلقة: “البوستر الرسمي مسلسل.. اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله.. غزل والخديوي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك