تستمع الآن

الحكومة تطلق تطبيقًا هاتفيًا لمحطات تموين الغاز ومراكز تحويل السيارات

الإثنين - ٠١ مارس ٢٠٢١

أعلنت الحكومة خلال اجتماع متابعة الموقف التنفيذي لبرنامج التوسع في إقامة محطات تموين وتحويل السيارات للغاز الطبيعي بالمحافظات، إلاطلاق الفعلي لأول تطبيق إلكترونى علي الهاتف المحمول للتعريف بأماكن ومواقع محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى ومراكز التحويل، وإظهار أقرب هذه المحطات والمراكز للمكان الذي يتواجد فيه المواطن والتعريف بالخدمات التي تقدمها.

وأوضحت الحكومة أن ذلك يأتي في إطار الجهود والسعي  للتيسير علي المواطنين في الاستفادة من استخدامات الغاز الطبيعى للسيارات.

التطببق يحمل اسم  Mop stations وهو متاح حاليًا  للأجهزة بنظام الأندرويد من هُنــــــــــــــــــا.

ويتيح لك التطبيق تسجيل حساب جديد باسمك وبريد الإلكتروني ورمز المرور مع نوع سيارتك ونوعية الوقود التي تعمل عليه إما غاز أو كهرباء أو بنزين.

وفي الصفحة الرئيسية للتطبيق سيطلب منك تشغيل الـGPS كي يتمكن من تحديد موقعك بعدها يمكنك من خلال علامة الفلتر على يسار الصفحة بالأعلى تحديد المدى الذي تريد البحث فيه بالكيلومترات مع تحديد نوعية الوقود التي تريد توافرها داخل محطات الغاز المدرجة، وتحديد الخدمات الإضافية الذي تريد إما بوجود سوبر ماركت أو محال تجارية أو محطة تحويل للغاز أو ماكينة صراف آلي وغيرها من الخدمات وبالبحث تظهر النتائج مع تفاصيل عمل كل محطة والوقت المحدد للوصول إليها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك