تستمع الآن

الأهلي يغرم كهربا 200 ألف جنيه ويستبعده من المباريات لمدة شهر لـ«عدم الالتزام»

الأربعاء - ٠٣ مارس ٢٠٢١

أعلن النادي الأهلي تغريم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق، 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر بسبب عدم الالتزام، وذلك حسبما نشر الموقع الرسمي للنادي.

ووفقا لما ذكره صحيفة “الوطن” فإن تغريم كهربا وحرمانه من المباريات لمدة شهر بسبب حضور اللاعب لإحدى المناسبات في الفترة الماضية بالإضافة إلى عدم حضوره مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء، وهو ما يخالف التعليمات الفنية والإدارية للنادي.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بإبلاغ اللاعب بقرار تغريمه وحرمانه من مباريات الأهلي لمدة شهر لعدم التزامه.

كهربا انضم للأهلي في يناير من عام 2020 وخاض 36 مباراة بقميص الفريق، تمكن خلالها من صناعة الفارق في 17 مشهدًا بتسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 أخرى لزملائه.

ولا تعد هذه هي الأزمة الأولى للاعب، ففي أحد تدريبات الفريق في أغسطس الماضي، اشتبك مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق داخل غرفة خلع الملابس ودخل في مشادة مع سيد عبدالحفيظ ليقرر النادي فرض غرامة مالية بلغت مليون جنيه.

وحُرم الأهلي من كهربا في لقاء بالميراس على المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد مخالفة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا والذهاب لمصافحة محمد أبوتريكة، ليقرر فيفا إيقافه عن المباراة رفقة زميله حسين الشحات.

ثم أثار كهربا الجدل باشتباك لفظي مع أحد لاعبي المريخ السوداني بمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في ظل تحذيرات من زميله عمرو السولية.

وقبل مباراة طلائع الجيش التي شارك خلالها كهربا في شوط المباراة الثاني، اخترق كهربا جميع الضوابط الاحترازية وحضر فرح أحد أصدقائه ودخل في وصلة رقص بالشماريخ دون ارتداء كمامة متجاهلًا فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك