تستمع الآن

اعتداء ومشادات في البرومو الرسمي لمسلسل «ضد الكسر» لـ نيللي كريم

الإثنين - ٢٩ مارس ٢٠٢١

طرح البرومو الرسمي لمسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي.

وتضمن برومو “ضد الكسر” ظهور نيللي كريم في دور “صانعة محتوى” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تتحول الأحداث إلى جريمة قتل وصراعات بجانب مشادات ومشاكل زوجية.

وشمل برومو “ضد الكسر” محاولة كل طرف من أطراف المسلسل، توريط الآخرين في المتاعب، إلى جانب وجود خلاف بين نيللي كريم وزوجها محمد فراج بسبب مصطفى درويش.

“ضد الكسر” من بطولة: نيللي كريم، ومحمد فرج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومنال عادل، وحمزة العيلي، وهشام إسماعيل.

كان المنتج جمال العدل قد كشف عن سبب اعتذار الفنان حسن الرداد عن بطولة مسلسل “ضد الكسر” والمقرر عرضه في رمضان 2021.

وأشار جمال العدل إلى أن وفاة والدة حسن الرداد خلال الفترة الماضية أجل بدء تصوير المسلسل الرمضاني، منوهًا بأن الرداد اعتذر عن بدء التصوير أكثر من مرة وأجلناه بالفعل انتظارًا له إلا أنه في النهاية قدم اعتذارًا عن العمل بسبب حزنه على وفاة والدته.

وأكمل لـ”MBCTrending”: “حاولت استناه لأني كنت حابب التوليفة معاه ومع نيللي كريم لكن حسن اعتذر وقبلنا الاعتذار، وتم إسناد الدور إلى الفنان محمد فراج”.

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان 2020، مسلسل “بـ 100 وش” من بطولة: آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وحقق نجاحًا ضخمًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك