تستمع الآن

حقيقة الاستغناء عن مشاهد يوسف شعبان في مسلسل «ملوك الجدعنة».. (فيديو)

الثلاثاء - ٠٩ مارس ٢٠٢١

كشفت زينب ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان مصير آخر أعماله الفنية ودوره في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي ينافس في موسم رمضان 2021.

وقالت زينب في تصريحات تليفزيونية: “والدي كان فاضل له مشهدين وصور لمدة 13 يوما في لبنان وكان المفروض يعود مرة أخرى، ولكن بعد وفاته سيظل دوره ولن يستبعدوه والشخصية ستكون موجودة ولكن سيجدون طريقة لإنهاء قصته دون المشهدين”.

وأضافت زينب أنها تشعر بالسعادة لأنها ستشاهد والدها على الشاشة في شهر رمضان المبارك أي أنه سيقضي معهم شهر رمضان رغم رحيله، موجهة الشكر لكل من واساها في مصابها وطالبت الجميع بالدعاء له.

وتابعت: “كان أسبوعا صعبا منذ رحيله وربنا يرحمه إن شاء الله، ودائما أفكر ف نصيحته الأخيرة لدخولي مجال الإعلام، وهو كان مريضا قبلها ويقوم بغسيل الكلى وهو أمر يهد البني آدم بالتأكيد، وصحيا كانت مناعته ضعيفة وجاءت مع الكورونا فأصبح الأمر صعبا عليه”.

وبسؤالها عن عدم حضور العديد من الفنانين للعزاء، قالت: “بالتأكيد لا نعاتب أحد والفنانين كلهم لم يقصروا وتليفوناتنا لم تبطل رنين، ولم يكن هناك عزاء من الأساس أو جنازة والأمر اقتصر على الدفن والأمر كان عائليا، ومفيش عتبا على أي أحد ووقفوا معنا وقفة عمرنا ما ننساها”.

ويجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد،  وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم.

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال يوسف شعبان فى الدراما كان المسلسل التاريخي “أوراق التوت”، بطولة صابرين، وكمال أبو ريا، محمد رياض، وسيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل، وكان من المقرر أن يؤدي شخصية الوليد بن المغيرة خلال أحداث مسلسل سيف الله قبل أن يتوقف نهائيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك